المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع الجلسة العامة للبرلمان والعودة 24 مارس الجاري

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:11 م
محمود الصادق
طباعة
قرر النائب السيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، رفع الجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء، بعد مناقشة الأدوات الرقابية المقدمة من النواب لـ وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عز الدين أبو ستيت.

الجلسة العامة

ودعا وكيل مجلس النواب، إلي انعقاد الجلسة العامة التالية ظهر يوم الأحد الموافق 24 مارس الجاري.

وفي نهاية الجلسة، استعرض النواب، عددًا من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة والأسئلة الموجهة لـ وزير الزراعة، الدكتور عز أبو ستيت، والتي قام الوزير بالرد عليها.

ونظرا لتأخر أعمال الجلسة العامة، طلب السيد الشريف، من وزير الزراعة الرد كتابة على طلبات الإحاطة والأسئلة والبيانات التي لم يتمكن من الرد عليها، وإرسالها للبرلمان.

وشهدت الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، الموافقة النهائية على قوانين التصالح في مخالفات البناء، ومزاولة مهنة الطب، وتنظيم الرقابة على الأسواق المالية في مجموعه.

كما شهدت الجلسة، إحالة قانون الحكومة حول مكافحة المخدرات إلى اللجنة التشريعية، إلى جانب مطالبة من رئيس البرلمان وزعيم الأغلبية من الحكومة بمزيد من التعاون، فضلاً عن تصريحات هامة من وزير الزراعة.

وقال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تبذل كافة جهودها بشأن القضاء على قوائم الانتظار بمختلف الأمراض التي يعاني منها المواطنين المصريين.

جاء ذلك ردًا على البيان العاجل الذي تقدم به النائب سيد أحمد عيسى، بشأن اتهامات لوزيرة الصحة الخاصة برفض طلبات علاج نفقة الدولة التي تسلم بشكل يدوي.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads