المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المركز المصري للدراسات الاقتصادية ينظم ورشتي عمل للاقتصاد الرقمي

الأربعاء 13/مارس/2019 - 08:02 ص
حسن سرحان
طباعة
أعلن المركز المصري للدراسات الاقتصادية ورشتي عمل لـ الاقتصاد الرقمي لمناقشة نقطة التحول في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تعكف عليها الحكومة.

اقرأ أيضا: برعاية وزارتي التخطيط والإتصالات.. ورش دعم الجهد الحكومى للتحول الرقمى

يعقد المركز المصري للدراسات الاقتصادية، ورشتي عمل الخامسة والسادسة ورشتي عمل لـ الاقتصاد الرقمي، من سلسلة ورش عمل بعنوان: "أجندة بحثية تفصيلية لدعم الجهد الحكومي للتحول الرقمي للاقتصاد المصري"، وذلك بمقر المركز من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.

ومن المقرر أن تناقش ورشة العمل الخامسة الإطار التنظيمي المتعلق ورشتي عمل بـ الاقتصاد الرقمي، ويتحدث بها الدكتور نضال السعيد، عضو مجلس النواب، وممثل عن وزارة الاتصالات.

وتناقش الورشة السادسة لـ المركز المصري للدراسات الاقتصادية، الموضوعات المتعلقة بالحوكمة ككل، ويتحدث بها الدكتور طارق فاروق الحصري، وكيل كلية الدراسات العليا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وممثل عن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وتأتى هذه المبادرة برعاية كل من وزارتي التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث تعد نتائج المناقشات والتوصيات التي سيتم التوصل إليها بمثابة برنامج عمل للحكومة يدعم جهودها في هذا المجال وهو ما سيتم إعلانه في ندوة موسعة بعد انتهاء سلسلة الورش التي يصل عددها إلى 29 ورشة عمل تشمل كافة القطاعات والمجالات.

وصرحت الدكتورة عبلة عبد اللطيف، المدير التنفيذي ومدير البحوث بـالمصري للدراسات الاقتصادية، بأن مجموعة ورش العمل تطرح أسئلة محددة تتعلق بالمبادرة التي قامت بها الحكومة في هذا المجال، والأسلوب الأمثل لتطبيقها، والفجوات المحتمل ظهورها وكيفية التعامل معها، وكيفية الاستفادة من تجارب الدول والشركات العملاقة في ورشتي عمل الاقتصاد الرقمي.

وتتناول سلسلة الورش كافة الأبعاد ذات العلاقة والتي يتم خلالها طرح نفس الأسئلة والإجابة عنها من خلال المناقشات، ويعد هذا الموضوع أحد أهم المحاور التي يهتم بها المركز المصري للدراسات الاقتصادية خلال العام الحالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads