المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شادي سرور لـ محمد رمضان : احذر أنا كابوسك

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:08 م
أحمد طارق
طباعة
وجه اليوتيوبر شادي سرور رسالة تحذيرية للفنان محمد رمضان بعد الإعلان عن أغنيته الجديدة التي يستعد لإطلاقها في الفترة الحالية.

نشر شادي سرور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء أمس الثلاثاء ، منشور يحتوي على رسالة موجهه إلي الفنان محمد رمضان كتبها شادي من خلال صفحته قائلًا: "تحذير، ‏لمحمد رمضان، سمعت انك هتنزل أغنية تاني، ‏لو عملت أغنية تقرفنا وبتعاظم في نفسك تانى، ‏هنزل عليك بديس تراك هيقعدك كثير في البيت، ‏فا احذر من الغرور اكتر من كده، لان إحنا زهقنا، ‏ولو أنت نمبر وان، إنا أول واحد، ‏وأغنيتي موجودة على اليوتيوب، ‏قبل ما تفكر تغني أصلا، ‏تحياتي، ‏كابوسك".

شادي سرور مابين الاعتزال والعودة
يذكر أن شادي سرور قد غاب عن صنع الفيديوهات لمدة تجاوزت الخمس شهور، بعدما أعلن على مواقع التواصل الاجتماعي دخوله فى نوبة اكتئاب بعد تعرضه لهجوم شديد وتطاول بالألفاظ من قبل عدد من الجمهور، وعاد منذ أسبوعين ببيان أثار الجدل، حيث كان يحتوي على كلمة "سبت الإسلام"، الأمر الذي عرضه لهجوم شديد من قبل الرأي العام الذين اتهموه بالإلحاد.

وخرج بعدها شادي سرور بفيديو رد فيه على الانتقادات العنيفة التي تعرض لها، مشيرًا إلى إنه كان لا يرغب في عمل هذا الفيديو الذي من الممكن أن لا يكون مجديًا على الإطلاق، لافتًا إلى أنه لو عاد إلى الفيديوهات مرة أخرى فسوف يركز في شغله فقط وهو "الفيديوهات الترفيهية" التي يرفه بها عن المجتمع ويرشده للخير.

وتابع شادي سرور : "أنا لما نزلت بوست وقلت سبت الإسلام.. أنا فعلًا سبت الإسلام بتاعكم ده أنا ماليش دعوة بيه.. ده إسلام مش إسلام ده شر وهمجية مالوش علاقة بعبادة ربنا وفعل الخير تمامًا.. أنا بعبد ربنا أحسن منكم كلكم وكل إنسان دخل جرحنى وشتمني بأبويا وأمي أنت ارتحت نفسيًا حسيت إن أنت أروش شاب في الدنيا أصيع بنت في العالم مفيش في خبرتك اتنين انتو مش مسلمين".

اقرأ أيضًا: فيديو | شاد سرور يطرح أول فيديو بعد 5 شهور

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads