المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استقبال كبير من الجمهور لـ محمد إمام ويعلق: أموت نفسي عشانهم

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:06 ص
إسماعيل فارس
طباعة
استقبل عشرات المواطنين، الفنان محمد إمام، خلال تصوير مسلسله الجديد "هوجان"، والذي من المقرر طرحه فى السباق الرمضانى المقبل.

ونشر محمد إمام مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لأستقبال الجمهور له فى أحد أماكن التصوير، ويرصد الفيديو تدفق الجمهور عليه من أجل التقاط الصور الفوتوغرافية التي تخلد تلك الذكرى، وعلق إمام علي الفيديو قائلاً: ""أسعد لحظات حياتى بتبقى فى وسط الناس اللي بيحبونى من قلبهم، جمهور عظيم يستحق الواحد يموت نفسه علشانه".

مسلسل "هوجان" من بطولة محمد أمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعمر مصطفى متولي, أسماء ابو اليزيد، عبير صبرى، هاجر أحمد، محمد اسامة اوس اوس ، صلاح عبد الله، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول شاب يلقبه أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، حيث يعد من من ذوي القدرات الخارقة، حيث نراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة “هوجان” في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.

اقرأ ايضاً: محمود كامل يكشف لـ"بوابة المواطن" قصة مسلسل "زودياك"

وينتظر محمد امام عرض فيلمه الجديد "لص بغداد" خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة كل من الفنانة ياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله ، وأحمد رزق، وأحمد العوضي، وفتحي عبد الوهاب، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads