المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «مستقبل وطن» بورسعيد: دفعنا بـ7 منافذ بيع سلع مخفضة

الأربعاء 13/مارس/2019 - 10:22 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
قال عادل اللمعي، أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، أن الحزب دفع بـ 7 منافذ بيع متحركة على متنها سلع غذائية مدعمة على مدار الأسبوع الماضي، وذلك لرفع العبء عن كاهل محدودي الدخل في إطار مبادرة «حياة كريمة»، بنسبة تخفيض تراوحت بين 20% إلى 30%، وذلك فى نطاق أحياء «المناخ - بورفؤاد أول الضواحي- العرب - الحي الإماراتي، الزهور».

حزب مستقبل وطن ببورسعيد
وأكد أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن منافذ بيع السلع الغذائية شهدت إقبالًا من المواطنين علي مدار الاسبوع، خاصة وأن البيع يتم بأسعار منخفضة نسبيًا عن المحلات التجارية بخصومات وصلت إلي 30% من الأسعار الحقيقية، وذلك لحرص الحزب على التواجد الدائم بين كافة فئات المجتمع المصري.

وأشار أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلي أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة في أحياء محافظة بورسعيد المختلفة، وذلك للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصري، مؤكدا على إطلاق الحزب منافذ متحركة عبارة عن سيارات متنقلة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة سيتواجد بكثافة أكبر بالمناطق الأكثر احتياجا بجميع أحياء بورسعيد.

وأضاف عادل اللمعي، أن المبادرة تأتي إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر الأكثر احتياجا ولغير القادرين.

وأوضح عادل اللمعي، أن حزب مستقبل وطن ببورسعيد يقيم دورات تدريبية لتأهيل الشباب لسوق العمل وهي فرصة لمشاركة الشباب في تنمية الاستثمار في بورسعيد، وإتاحة فرص العمل في المشروعات الجديدة في المحافظة؛ حيث بدأت، المرحلة الاولى من مجموعات البرنامج التدريبي لتدريب شباب الخريجين فى مجال إدارة اللوجستيات وسلاسل الإمداد تحت عنوان " التدريب من أجل التشغيل" وذلك بحضور مدربين من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ببورسعيد وكذلك مجموعة من المدربين المعتمدين فى مجال المهارات الأساسية والحياتية، و50 شاب وفتاه من اجمالى 150 ممن تم اختيارهم المنحة التدريبية.

وتابع أنه يتناول التدريب على مدار خمسة أسابيع العديد من الموضوعات فى مجالات: مفهوم اللوجستيات وسلاسل الإمداد، وأنواع الأنشطة اللوجستية، وأسس مفاهيم إدارة الموانئ، وكذلك أنشطة الموانئ وإدارة محطات الحاويات؛ بالاضافة الى الأنظمة الجمركية والتخليص الجمركي والمستندات الجمركية، ومشارطات إيجار السفن،ونظم العمل اللوجستية،والعديد من المهارات الأساسية الأخرى المتمثلة في مهارات إدارة الوقت وتحديد الأولويات،مهارات بناء فريق عمل ناجح.،ومهارات التفاوض، بالإضافة إلى كيفية إدارة المشروعات اللوجستية..

وأردف أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد أن الحزب سيستمر في تقديم العديد من الدورات المؤهلة لسوق العمل لإتاحة الفرصة لعدد أكبر من الشباب، مؤكدًا أن تلك المبادرات التي يقوم بها الحزب هي خدمة للمجتمع البورسعيدي وتحقيقا لمبدأ المشاركة في تنمية المجتمع البورسعيدي دون تحزيب اى فئة من فئات المجتمع.

ولفت أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن من منطلق دور الحزب في المشاركة المجتمعية سيباشر ويتابع المتدربين للتنسيق مع الشركات والمؤسسات لتوفير فرص عمل متاحة خلال الفترة القادمة للحاصلين على البرنامج التدريبي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads