المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منة شلبي تتصدر مؤشرات جوجل لهذا السبب؟

الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:49 ص
أمانى سلام
طباعة
تصدرت الفنانة منة شلبي، مؤشرات جوجل صباح اليوم، وذلك عقب ظهورها أمس فى حلقة خاصة من برنامج" صاحبة السعادة" مع النجمة إسعاد يونس.


منة شلبي مع إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة
وكشفت النجمة منة شلبي، خلال حلقاتها مع النجمة إسعاد يونس، عن أسباب رفضها للزواج حتى الآن، موضحة أنها لم تجد الشخص المناسب حتى الآن، ولكنها لم ترفض فكرة الزواج، مشيرة  إلى أن تكرار السؤال حول عدم زواجها حتى الآن أصبح يزعجها كثيراًُ.


تجدر الاشارة إلى أن الفنانة منة شلبي، ظهرت في برنامج صاحبة السعادة " مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، حيث أنها شهدت عدة تصريحات جريئة ولاول مرة تكشفها منة شلبي، حول حياتها الشخصية وعلاقتها بـ والدتها الفنانة زيزي مصطفى، كما تحدثت عن أعمالها الفنية المقبلة.


يذكر أن آخر ظهور للفنانة منة شلبي في الدراما التليفزيونية مسلسل واحة الغروب الذي عرض منذ عامين في رمضان قبل الماضي بطولتها ويشاركها خالد النبوي، سيد رجب، منذر رياحنة، ركين سعد، أحمد كمال، خالد كمال، رجاء حسين، لؤي عمران، رشدي الشامي وهو تأليف مريم نعوم ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وكان أخر ظهور سينمائي لها فيلم تراب الماس الذي عرض العام الماضي وهو بطولة أسر ياسين، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، إياد نصار، شيرين رضا، صابرين، أحمد كمال، بيومي فؤاد، عزت العلايلي، محمد الشرنوبي وهو تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

اقرأ أيضًا : صور| منة شلبي ضيفة صاحبة السعادة.. الثلاثاء
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads