المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد الأم 2019.. اختاري الطرح المناسبة لوالدتك

الخميس 14/مارس/2019 - 08:09 ص
المواطن
ندى محمد
طباعة
تمضي أيام ويحل علينا عيد الأم 2019 والتي تنتظره العديد من الام بفارغ الصبر حتى تشاهد حب ابنائها لها، وتكريمها في تلك اليوم المميزه والمفضل لجميع الامهات.

عيد الأم 2019
ومع اقتراب عيد الأم 2019 دائما ما يحتارون الأبناء في اختيار هدية عيد الام المناسب لوالدتهم، في تلك اليوم لذلك يمكنك سيدتي ان تختاري الطرحة لأنها تتميز وتحتل المرتبة الأولى في قائمة اكسسوارات المرأة، المحجبة فيمكن الاختيار لطبقات والأقمشة الرقيقة زادها اناقة.

نرصد لكي افضل اشكال طرح تناسب والدتك في عيد الأم 2019 باشكال فخمة ومميزة، ولكن يجب عليكي ان تختاري اللون المناسب، على حسب الفصل الحالي.

اختاري الألوان الواضحة والمميزة والقوية ولكن من المهم أنها تتشابه مع شخصية والدتك بشكل كبير.

اختاري الطرح المقلمة:

الطرح المقلمة من أبرز الطرح التى تناسب الامهات، فبالتأكيد أن موضة المقلم أصبحت تسيطر على الجميع وبقوة فانتقلت من البنطلونات، والبلوزات والفساتين حتى استمرت للحجاب فيجب عليكي ان تقومي بجولة لاختيار الطرحة المقامة من إحدى المتاجر لاختيارها كهدية لعيد الأم.

اختاري الطرح المنقطة:

الطرح المنقطة تكون من أفضل الطرح التى تناسب السيدات المتزوجات، حيث يبدو أن موضة هذه الطرحة متواجده ولا تختفي موضتها أبدا لذلك يجب اختيارها لوالدتك فبالتأكيد سوف تناسبها في عيد الأم.

فمن المعروف اننا نحتفل دائمًا بـ عيد الأم كأحد الأعياد التي نشأت حديثًا، ولكن اصبح من افضل الأعياد التي ينتظرها المصريين من كل عام لتقدم فيه الهدايا التي تناسب الأمهات وذلك لان الام هي اكبر سلاح للمستقبل فيمكنها أن تواجهه جميع الصعوبات.

اقرأ أيضا| فيديو| غيري لفة حجابك التقليدي وجربي الطرحة الفيونكة
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads