المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات « كلوب» قبل مباراة البايرن ضد ليفربول اليوم

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:30 م
طارق طلبة
طباعة
أطلق المدير الفني الألمانى لفريق ليفربول «يورغن كلوب» عدة تصريحات في مؤتمر مباراة البايرن ضد ليفربول في إطار مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم .

أضح المدير الفني لفريق ليفربول «كلوب» مدى تأثر مباراة البايرن ضد ليفربول، على الصعود إلى الأدوار القادمة من دوري أبطال أوروبا، على مشوار الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز.

تصريحات كلوب قبل مباراة البايرن ضد ليفربول 
أوضح أنه لا يوجد مدرب في العالم يمكنه التحدث في هذا الموضوع حينما يكون مقبلًا على مباراة مهمة في دوري الأبطال، كما أنه وفريقة لا يروا الأمور من هذه الزاوية، وأنه قد سبق أن قال ذلك بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

وأردف أن الفريق يريد المنافسة على كل البطولات، ولكننا لم نستطع فعل ذلك، فالآن لابد من التركيز على مباراة هذا المساء المصيرية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، والتي سيشاهدها العالم أجمع.

وقال أعتقد أن الفريق إذا لعب مباراة جيدة ونجح في التأهل، فإن هذا سيعطينا دفعة قوية للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، ولكن هذه المباراة ليس لها علاقة بأي أمر آخر.

مواجهة البايرن ضد ليفربول في دوري أبطال أروبا 
وأكمل«  نجحنا في التأهل إلى الأدوار القادمة، فبكل تأكيد ستتغير الكثير من الأمور بالنسبة لنا، ولكن إذا لم ننجح، فسننسى الأمر ونركز على مباراة فولهام.. نعم، هذه هي حقيقة الأمر، فمباراة اليوم ستكون مباراة هامة للغاية، وسيعقبها العديد من المباريات المهمة أيضًا، فنحن سنلعب ضد فولهام ثم ضد توتنهام وبعد ذلك سنواجه فرقًا قوية أخرى».

اقرأ من هنا: محمد صلاح يفتح النار.. ويرد على هجوم منتقدية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads