المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات « كلوب» قبل مباراة البايرن ضد ليفربول اليوم

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:30 م
طارق طلبة
طباعة
أطلق المدير الفني الألمانى لفريق ليفربول «يورغن كلوب» عدة تصريحات في مؤتمر مباراة البايرن ضد ليفربول في إطار مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا والتي من المقرر إقامتها مساء اليوم .

أضح المدير الفني لفريق ليفربول «كلوب» مدى تأثر مباراة البايرن ضد ليفربول، على الصعود إلى الأدوار القادمة من دوري أبطال أوروبا، على مشوار الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز.

تصريحات كلوب قبل مباراة البايرن ضد ليفربول 
أوضح أنه لا يوجد مدرب في العالم يمكنه التحدث في هذا الموضوع حينما يكون مقبلًا على مباراة مهمة في دوري الأبطال، كما أنه وفريقة لا يروا الأمور من هذه الزاوية، وأنه قد سبق أن قال ذلك بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

وأردف أن الفريق يريد المنافسة على كل البطولات، ولكننا لم نستطع فعل ذلك، فالآن لابد من التركيز على مباراة هذا المساء المصيرية أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، والتي سيشاهدها العالم أجمع.

وقال أعتقد أن الفريق إذا لعب مباراة جيدة ونجح في التأهل، فإن هذا سيعطينا دفعة قوية للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، ولكن هذه المباراة ليس لها علاقة بأي أمر آخر.

مواجهة البايرن ضد ليفربول في دوري أبطال أروبا 
وأكمل«  نجحنا في التأهل إلى الأدوار القادمة، فبكل تأكيد ستتغير الكثير من الأمور بالنسبة لنا، ولكن إذا لم ننجح، فسننسى الأمر ونركز على مباراة فولهام.. نعم، هذه هي حقيقة الأمر، فمباراة اليوم ستكون مباراة هامة للغاية، وسيعقبها العديد من المباريات المهمة أيضًا، فنحن سنلعب ضد فولهام ثم ضد توتنهام وبعد ذلك سنواجه فرقًا قوية أخرى».

اقرأ من هنا: محمد صلاح يفتح النار.. ويرد على هجوم منتقدية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads