المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«تعليم كفر الشيخ» تناقش استعدادات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 11:43 ص
نرمين الشال
طباعة
ناقشت الدكتورة بثينة كشك، وكيل تعليم كفر الشيخ اليوم الأربعاء استعدادات امتحانات الصف الأول الثانوي، كما وجهت، بسرعة إنهاء خطط الإخلاء المدرسي، وإعداد خطة إدارة الأزمات فورًا، وحددت أخر موعد للانتهاء منها غدًا الخميس.

تعليم كفر الشيخ
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الدكتورة بثينة كشك، وكيل تعليم كفر الشيخ، بحضور الدكتور سلامه الويشي المدير العام للتعليم العام، ووفاء عبدالله مدير الشئون التنفيذية، ومديري الإدارات التعليمية، لمناقشة عدد من الموضوعات والقرارات الوزارية.

وخلال الاجتماع، ناقشت وكيل تعليم كفر الشيخ، الانتهاء من ارسال الهيكل الإداري لكل إدارة تعليمية مشتملًا جميع العاملين بالإدارة وظيفة كل منهم ومؤهله، مُحملة مدير عام الإدارة التعليمية التقصير أو التأخير في استيفاء وإرسال قاعدة البيانات الخاصة بالعاملين بالإدارة.

وقالت وكيل تعليم كفر الشيخ، إنها شددت على مراجعة موقف التابلت بجميع مدارس الإدارات، والتأكد من تسليمها وحل مشكلة طلاب الخدمات وتسليمهم جهاز التابلت مطالبة بسرعة إرسال بيانات بذلك.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ، أنه جاري متابعة تدريب معلمي المدارس الثانوية داخل قاعات التدريب بجميع الإدارات التعليمية، لافتة أن مديرية التربية والتعليم، تجري استعدادات امتحانات الصف الأول الثانوي المقرر عقده خلال الفترة من 24 مارس حتى 4 أبريل المقبل، مشددة على اعداد كشوف بأسماء الطلاب يضم رقم المسلسل للتابلت الخاص بكل طالب أو كوده.

وشددت على منع مصاحبة كاميرات التصوير أو المحمول داخل اللجان حتى لا يتعرض الطالب للمسائلة القانونية طبقا لقانون مكافحة الغش، مؤكدة أنه وفق تعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيقتصر إجراء الامتحانات التدريبي على طلاب المدارس الحكومية والخاصة فقط، أما طلاب الصف الأول نظام المنازل والخدمات والسجون يمكنهم التدريب على الامتحان بعد تحميله على موقع الوزارة، ولا يخضع طلاب الدمج ويسمح للطلاب اصطحاب الكتاب المدرسي الخاص بكل مادة فقط أثناء عقد الامتحان في تلك المادة، وتعد المدرسة تقرير يومي شامل عن سير الامتحان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads