المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أدهم سليمان في «صورة معكوسة» قريبًا

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:30 م
ميار محمود
طباعة
كشف المطرب أدهم سليمان، لجمهوره عبر السوشيال ميديا، عن طرح أغنية جديدة له بعنوان "صورة معكوسة"، والذي سيقوم بطرحها للجمهور قريبًا.


نشر المطرب أدهم سليمان عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة من أفيش أغنيته الجديدة الذي أعلن عن طرحها قريبًا، وعلق أدهم على الصورة قائلًا: أدهم سليمان، صورة معكوسة، أغنية جديدة.. قريبًا "

أدهم سليمان "ياسمرا"
تجدر الإشارة إلى أن أخر ما طرحه المطرب أدهم سليمان، كانت أغنية "ياسمرا"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا ولاقت رواجًا واسعًا من الجماهير، حتى أنها حققت حتى الآن 39،495 مليون و495 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، كما أنها تصدرت الترند رقم 1 أيضًا لأيام عديدة، وهي من كلمات وألحان وتوزيع موسيقى المطرب نفسه، ومن إخراج عموري.

كلمات أغنية يا سمرا
وتقول كلمات الأغنية: ماتفتحيش فجرح عشته زمان.. قول للزمان ارجع يازمان ياحلم راهنت بعمري عليه.. وطلعت من الرهان خسران يا سمرا ياللي عنيكي كدابين.. والله لو بعشق حجر ها يلين.

وبالرغم من أنه صغر عمر مشواره الفني، إلا أن أدهم سليمان قد قدم خلال تلك الفترة القصيرة عديد من الأغنيات بطريقة سنجل، منها، المرايا، المقام، أنا اللي تايه، مش أنا اللي أبكى، نظرة، وجع، الليلة، خطاوي، أسمي، كل ما في القلب، وبوعدك، كما أصدر ميني ألبوم تضمن 3 أغانى قدمها من خلال ألبوم أدهم سليمان 2016 وهما الأنبيا، مش ندمان، والعاشقين.


اقرأ أيضًا: أدهم سليمان عن أغنية ياسمرا لـ بوابة المواطن: أتمنى النجاح ولا أتوقع حجمه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads