المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة «مدبولي»

الأربعاء 13/مارس/2019 - 11:22 ص
عمرو ناصر
طباعة
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، اجتماع الحكومة الأسبوعي، الذي بدأ منذ قليل؛ لمناقشة عدد مهم من القضايا المختلفة، وتقارير الوزارات حول الملفات التي تعمل عليها الحكومة.

اجتماع الحكومة الأسبوعي
ويتم خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي مناقشة عدد من ملفات الخدمات المختلفة المتعلقة بعمل الوزارات والمشروعات التي يتم تنفيذها على أرض الواقع، كما يتناول الاجتماع الخطط الاستثمارية بالمحافظات المختلفة.

كما يأتي على مائدة اجتماع الحكومة الأسبوعي أيضًا متابعة جميع المشروعات والتأكد من التزام المنفذون لها بالتوقيتات المحددة لها.

ويشهد الاجتماع اليوم، حضور الفريق كامل الوزير وزير النقل الجديد لأول مرة، حيث قام بحلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، يوم الاثنين الماضي. 

وجاءت أبرز القرارات التي اتخذتها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي في الاجتماع الأسبوعي السابق، كالتالي:

- موافقة مجلس الوزراء على توصيات اللجنة الرئيسية لتنظيم ترميم وبناء الكنائس، بتاريخ 5 مارس 2019، الخاص بتوفيق أوضاع بعض الكنائس والمباني، ليصبح إجمالي العدد الذي تم توفيق أوضاعه هو 783 كنيسة ومبنى تابعا لها.

- كما وافق المجلس على طلب محافظة بورسعيد باستصدار تراخيص بناء لبعض المباني الخاصة بهيئة قناة السويس، وجامعة بورسعيد، والذي تضمن إنشاء 25 عمارة لصالح معاشات العاملين بهيئة قناة السويس، وكذا إنشاء مبنى الضيافة ملك جامعة بورسعيد داخل توسعات الجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads