المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 جوانب تجبر محمد صلاح علي هز شباك «نوير»

الأربعاء 13/مارس/2019 - 07:00 م
أنس عبد الغني
طباعة
تتجه أنظار العالم مساء اليوم الي ملعب أليانز أرينا حيث لقاء ليفربول وبايرين ميونخ بمشاركة محمد صلاح النجم المصري في  دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح يقود مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

تتجه الأنظار بلا شك للمصري محمد صلاح، الذي يتطلع لهز شباك بايرن ميونخ، أملًا في مواصلة المشوار بالبطولة القارية التي خسر الريدز لقبها في النهائي بالموسم الماضي.

نرصد لكم في التقرير التالي أبرز الدوافع التي تدفع صلاح علي هز شباك الفريق الألماني:-

نجم الموسم الواحد:

مع تراجع مستوي صلاح خلال الفترة الاخيرة وتراجع سجله التهديفي مقارنةً بالموسم الماضي واجه محمد صلاح العديد من الانتقادات والاراء السلبية علي مستواه واصبحت الجماهير تردد عبارة ان صلاح هو لاعب الموسم الواحد الذي يتوهج في موسم واحد ثم يختفي اداءه ويريد صلاح ان يرُد علي المشككين وانه ليس لاعب الموسم الواحد وانه من طينة اللاعبين الكبار علي المستوي العالمي.

عودته للتهديف مرة أخرى:

لأول مرة منذ التحاقه بـ ليفربول الإنجليزي يغيب صلاح عن التهديف لمدة 4 مباريات وعودته للتهديف في مباراة مثل مباراة بايرن ميونخ هي أفضل مصالحة من صلاح لجماهير الريدز، محمد صلاح في هذه المباراة يُريد تجاوز الانخفاض التي طال أرقامه التهديفية هذا الموسم، حيث تراجع معدل أهداف “أبو مكة” من التسجيل مرة كل 90 دقيقة إلى زيارة الشباك كل 145 دقيقة بالدوري المحلي،

سجل صلاح الضعيف أمام الفرق الالمانية:

يملك محمد صلاح ذكريات قاتمة وحالكة أمام الأندية الألمانية، حيث تواجه الطرفين في سبع مناسبات سابقة، وأحرز خلالها النجم المصري هدفين فقط إلى جانب تمريرة حاسمة واحدة.

أول مباراة خاضها “أبو مكة” أمام فريق ألماني كانت في عام 2013 عندما كان يلعب في صفوف بازل السويسري الذي التقى شالكه في دوري الأبطال، وخسر فريق صلاح حينها مرتين (10 ثم 20).

ويعود أول هدف لصلاح أمام الفرق الألمانية، إلى باير ليفركوزن وروما التي أقيمت بملعب الأولمبيكو عام 2016، حيث افتتح النجم المصري التسجيل لفريقه في الدقيقة الثانية، ليقوده للفوز 32.

توهج اللاعبين العرب:

يسعي "الفرعون المصري" مواصلة توهج اللاعبين العرب خلال هذه البطولة علي غرار المغربي اشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند علي الرغم من توديع فريقه البطولة إلا انه قدم مستويات ممتازة مع الفريق.
والمغربي حكيم زياش لاعب اياكس الهولندي الذي قاد فريقه للانتصار علي ريال مدريد في عقر داره " سانتياجو بيرنابيو"و تأهُل فريقه الي دور ال8 من ذات الأذنين.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads