المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كلوب» يطلب دعم الجماهير في مباراة بايرن ضد ليفربول

الأربعاء 13/مارس/2019 - 03:14 م
طارق طلبة
طباعة
أوضح المدير الفني الألماني« يورغن كلوب» لفريق ليفر بول أن الفريقه يسجل أهداف بوفرة ولا يهمة من أين تأتي ولكن الأهم هو انتصار فريقة في مباراة البايرن ضد ليفربول الليلة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

تصريحات كلوب قبل مباراة البايرن ضد ليفربول 
قال «كلوب»،  قبل مباراة البايرن ضد ليفربول، أن  عدد الأهداف التي سجلناها حتى الآن 68 تقريبًا، وأن في ألمانيا هناك هذة المقولة الشهيرة «عندما لا تكون لديك مشاكل، فأنت تخلقها بنفسك»، وأعتقد أن هذا السؤال يفعل ذلك، فتسجيل ليفربول لعدد أقل من الأهداف من خارج منطقة الجزاء مقارنة بالمواسم الماضية، لا يهم بشيء.

وأردف« فإذا ظللت تشتكي من أمور غير موجودة، فستصبح شخصًا تعيسًا، ونحن بالطبع لا نخبر اللاعبين بعدم التسديد من خارج منطقة الجزاء، فكوتينيو لم يعد هنا، وهو من أحرز حوالي 60% من هذه الأهداف، و تشامبرلين أيضًا لم يلعب منذ عام تقريبًا، وأتذكر له هدفين رائعين من خارج منطقة الجزاء كذلك، هذه هي حقيقة الأمر، ولا يوجد مشكلة في ذلك. نحن نريد هز الشباك من أي مكان في الملعب، ولكن لا نفتقد لهذا الأمر. نحن نسجل عددًا كافيًا من الأهداف، ولا يهمني في الحقيقة من أين تأتي».

«كلوب» يطلب دعم الجماهير في مباراة بايرن ضد ليفربول
كما طالب المدير الفني لفريق ليفربول من الجماهير أن لا يترددوا في تشجيع فريقهم في مباراة ليفر بول ضد بايرن ميونخ، كما أوضح أن الجماهير يمكن أن يكون لكم تأثيرًا إيجابيًا على اللاعبين داخل الملعب، فالأجواء في أليانتس أرينا دائمًا ما تكون رائعة، وأن السبيل الوحيد لنا لتهدئة هذه الأجواء هو طريقة لعبنا في الملعب، ولكن بالطبع سيكون هذا أمرًا صعبًا، فعادة تكون أرضية الملعب ممتازة هناك، وأتوقع أن يكون مناسبًا للعب بارتياح.

اقرأ من هنا: تصريحات « كلوب» قبل مباراة البايرن ضد ليفربول اليوم

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads