المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بكوم حمادة ينظم قافلة طبية بيطرية بقرية «دمتيوة»

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:11 م
حزب مستقبل وطن بكوم
حزب مستقبل وطن بكوم حمادة
البحيرة محمد وجيه
طباعة
قال الدكتور هانى فياض، أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز كوم حمادة، إن أمانة الحزب بالمركز بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالبحيرة، نظمت قافلة طبية بيطرية لعلاج الثروة الحيوانية بقرية «دمتيوة» بدائرة المركز، وتقديم الخدمات البيطرية بالمجان لأهالى القرية، والقرى المجاورة.

حزب مستقبل وطن
وأوضح أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز كوم حمادة، أن القافلة البيطرية تأتي في إطار الدور الخدمى والمجتمعي لأمانة حزب مستقبل وطن فى مركز كوم حمادة، والذي يستهدف جميع قرى المركز، وبخاصة القرى الفقيرة والمحرومة من الخدمات، لافتا إلى أن القوافل البيطرية التي يرعاها الحزب سوف تستهدف كافة قري المركز الغير موجود بها وحدات بيطرية.

وأشاد عبد السلام خليل، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بالمركز، بالدور الذي تقوم به مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، وإدارة الطب البيطرى بالمركز، بتقديم كافة أوجه الدعم للقافلة من أجل تحقيق أهدافها في الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين، منوها إلى أهمية دور المديرية تحت قيادة ابن كوم حمادة الدكتور حسني العباسي، وما تقدمه من الخدمات للمواطنين وبخاصة في القرى الأكثر احتياجا.

وأعلن الدكتور ميلاد ناشد كبير أخصائي الأطباء البيطريين بكوم حماده، وأمين المواطنة بأمانة كوم حماده، أنه شارك في القافلة مجموعة متميزة من أطباء بيطريين وأساتذة الطب البيطري بمديرية البحيرة، وقاموا بالإجراءات اللازمة، والكشف على حالات المواشي والأبقار والماعز والجاموس والاغنام ودواب علي أعلي مستوي من الدقة. وتقديم العلاج و الأمصال والطعوم مجانًا.

وأشار إلى أنه كان هناك إقبالاً كبيرًا من الأهالي على القافلة، وذلك من خلال التعاون مع الوحدة المحلية بقرية بصفط العنب وأبناء القرية المخلصين. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads