المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عشان تفضل على طبيعتها .. إزاي تتخلصي من جفاف الشفايف

الخميس 14/مارس/2019 - 09:10 ص
ترجمة ندى محمد
طباعة
دائما ما تعاني السيدات من جفاف الشفايف، لعدة أسباب ولكن لكل مشكلة حل حيث معظم الأشخاص لا يعلمون جيدا أسباب تلك المشكلة حتى يتساءلون كيف تتخلصي من جفاف الشفايف.

تتخلصي من جفاف الشفايف
لذلك نرصد لكي أفضل الطرق حتى تعلمين كيف تتخلصي من جفاف الشفايف بشكل مثالي تعرف على الطرق فيما يلي:

زيت اللوز لتشقق الشفايف:

زيت اللوز هو مرطب هيبوالرجينيك الذي يستخدم كعلاج للشفاه الجافة. كما أنه يحتوي على فيتامينات A وE. المقاتلة المتطرفة الحرة ببساطة تطبيق على شفتيك لترطيب لهم، فهو يستخدم في العديد من الأشياء فيمكن أن تستخدمي لعلاج جيد للشعر الجاف التالف.

استخدمي الخيار للتخلص من جفاف الشفايف:

الخيار هو علاج مثالي للشفايف الجافة والملتهبة، قومي بتقطيع الخيار إلى قطع رقيقة واتركها على شفتيك لمدة خمس دقائق. سوف يرطب الشفاه الجافة ويجعلها تشعر بالنعومة.

تخلصي من جفاف عصير الليمون:

يعمل عصير الليمون على تغذية البشرة على شفتيك ومنع الشيخوخة، نهائيا اصنع مزيجًا من ملعقة صغيرة من الكريمة مع ثلاث قطرات من عصير الليمون. ضع الخليط في الثلاجة لمدة ساعة ثم ضعه على الشفاه وحولها قبل النوم. سوف يترك شفتيك شعورًا ناعمًا وناعمًا. فيما يلي إصلاحات تجميل سريعة أخرى يمكنك تجربتها باستخدام ليمون.

زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند هو علاج سهل في المنزل للشفاه سيئة التشقق. ضع بعض على شفتيك حسب الحاجة لعلاج شفتيك الجافة بسرعة. وهنا فوائد الجمال أكثر إثارة للإعجاب من زيت جوز الهند.

اقرأ أيضا| هما إزاي استعملوه كدا ؟!.. لن تصدق كيف كان أحمر الشفاه عام 1926

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads