المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة بلطيم يتابع مبادرة «السمنة والأنيميا والتقزم» بالمدارس

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:22 م
نرمين الشال
طباعة
تابع طلعت عبدالقادر، رئيس مركز ومدينة بلطيم، مبادرة الكشف عن «السمنة والانيميا والتقزم» داخل المدارس حيث تم متابعة أعمال الحملة في مدرسة الكوم الأحمر الابتدائية.

الكشف عن «السمنة والانيميا والتقزم»
رافق رئيس مدينة بلطيم خلال متابعة الحملة القومية للكشف عن أمراض«السمنة والانيميا والتقزم» داخل المدارس، ذلك برفقة رويضة القمرى، نائب رئيس المدينة لشئون المرأة والسكان ورئيس الوحدة المحلية لقرية الربع، وبحضور الدكتور حسام سلامة، وكيل إدارة بلطيم الصحية.

وفى السياق، ذاته أكد رئيس مركز ومدينة بلطيم، من واجبنا المتابعة الميدانية للاطمئنان على سير مبادرة الكشف عن الكشف عن «السمنة والانيميا والتقزم» داخل المدارس، مؤكدًا على ضرورة بذل المزيد من الجهد ومراعاة الدقة فى أخذ العينات، ونتائج التحاليل اللازمة، موجها الأجهزة المعنية بتقديم الدعم اللازم للقائمين على المبادرة لتسهيل عمل الأطقم الطبية وتحقيق المستهدف من المبادرة للاطمئنان على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب.

وتنفذ الحملة القومية لمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن أمراض «السمنة والانيميا والتقزم» داخل المدارس، فى إطار الحملة المشتركة بين وزارتى التربية والتعليم والصحة، على أن يتم علاج الحالات المريضة من خلال التأمين الصحي باعتبار جميع طلاب المدارس مؤمن عليهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads