المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سقوط أخطر مزوري المستندات الرسمية بالجيزة

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:11 م
سهر رجب
طباعة
نجح ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة، بالجيزة من القبض على عاطلين لاتهامهما بـتزوير المستندات والمحررات الرسمية وأختام شعار الجمهورية وبيعها لراغبي الحصول عليه

تعود تفاصيل الواقة عندما تلقى ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة معلومات تفيد تورط « أشرف. ف» و «سعيد. ر» عاطلين في تزوير المحررات الرسمية وتقليد أختام شعار الجمهورية وبيعها لراغبي الحصول عليها بالطرق الغير المشروعة.

تحريات ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة
وبتقنين المعلومات تبين أن المتهمين يتخذان من مكتب ملك المتهم الثاني بالطالبية مقرا لمقابلة عملائها من راغبي الحصول علي تلك الأختام والمحررات المزورة المنسوب صدورها للعديد من الجهات الحكومية، مقابل مبالغ مالية يتحصلان عليها.

جهود ضباط مكافحة جرائم الأموال العامة في القبض على المتهمين

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبحوزتهما جهازين كمبيوتر، وطابعة، وأختام مزورة .

كما تم ضبط اكلاشية منسوب صدوره إلى مصلحة الجوزات والجنسية لليبيا، و63 جواز سفر مصري، و300 تأشيرة مزورة دخول لدولة ليبيا، و800 وثيقة سفر مؤقتة، و50 قرار تعيين مزور منسوب إلى عدة وزارات و19 رخصة قيادة ثانية،و 26 بطاقة شخصية ورقية، و15 تصريح سيارة، و10 وثيقة زواج خالية البيانات، و6 قيد عائلي، و5 تقرير طبي منسوب إلى مستشفي العباسية العام خالية البيانات و3 شهادات تخرج منسوب صدورها إلى كلية الحقوق جامعة القاهرة و27 وثيقة زواج منسوب صدورها إلى وزارة العدل بدولة ليبيا و25 طلب انتقال منسوب صدوره إلى مكتب المتابعة العربي الليبي تحمل اختام شعار الدولة المقلدة المنسوبة لذات الجهة، ومبلغ 7 آلاف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads