المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| منة شلبي تكشف تفاصيل دخولها الفن مع صاحبة السعادة

الأربعاء 13/مارس/2019 - 01:32 م
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة إن أول فيلم قامت به كان «الساحر» الذى جعلها تقف أمام الكاميرا مع الراحل محمود عبد العزيز، مشيرة إلى أنها لم تكن وقتها سوى هى طالبة في المعهد الفني.

منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة
وقالت منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة:«كنت خايفة أوى لما قعدت مع المخرج راضوان الكاشف لاني مكنش مثقفه وكنت بقرأ ميكي وهو راجل مثقف جدا».

وأشارت إلى أن المخرج رضوان الكاشف هو من رشحها لهذا الفيلم ، موضحة أن هناك مشاهد كاملة لم تستطيع أن تفهمها قائلة:«كنت أقوم بتقليد الفنان محمود عبد العزيز، ولهذا فقد تعلمت منه الكثير خلال عملى معه بفيلم الساحر».

وأضافت منة شلبي في برنامج صاحبة السعادة، أن فيلم بحب السينما هو كان بداية الفنان إدورد، وأنها تحب هذا الفيلم كثيرا، تعرض على الأجانب هذا الفيلم لمشاهدته

كما كشفت منة شلبي عن فيلمها القادم مع الفنان أحمد حلمي، والذي يحمل اسم خيال مآته، وهو العمل الثالث الذي يجمعهما، وهو بطولة «لطفي لبيب، وخالد الصاوي وعدد من النجوم»، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

كما تشارك في فيلم أهل العيب، باشتراك مع الفنان تامر حبيب وإلهام شاهين، أنها سعيد بهذا العمل والكاستج، ولم تكشف عن باقي عمل الفيلم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال منة شلبي في الدراما التليفزيونية كان «مسلسل واحة الغروب»،الذي عرض منذ عامين في رمضان قبل الماضي، وشاركت في بطولته مع «خالد النبوي، سيد رجب، منذر رياحنة، ركين سعد، أحمد كمال، خالد كمال، رجاء حسين، لؤي عمران، رشدي الشامي»، وهو تأليف مريم نعوم ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads