المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد علي يكشف تفاصيل انفصاله عن زوجته لهذا السبب؟

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:06 م
أمانى سلام
طباعة
بعد تدوال خبر انفصال الفنان محمد علي عن زوجته، أكد محمد علي الخبر في تصريحات صحفية ، مؤكدًا على أن الطلاق جاء بشكل رسمي فى هدوء تام ،على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية.


محمد على ينفصل عن زوجته بعد قصة حب طويلة
وقال محمد علي إن الطلاق تم بشكل رسمي لاختلاف في وجهات النظر بينه وبين زوجته ، وأنه يكن لها كل التقدير والاحترام ويعتبرها الصديقة الغالية ، وأنه يريد أن تبقى العلاقة التي تجمع العائلتين مستمرة وذلك حفاظًا على مستقبل أولادهما.

وبحسب المصادر فإن الثنائي قررا الانفصال بشكل هادئ وسريّ وبعيدًا عن الأضواء احترامًا لقصة الحب التي جمعتهما، وتجنبًا لأي ضجيج إعلامي من الممكن أن يُخلق عبر الصفحات الفنية المكتوبة منها أو المرئية.

وتجدر الاشارة إلى أن آخر أعمال الفنان محمد علي، كان مسلسل" طايع" مع النجم عمرو يوسف، الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني الماضي.

وكانت تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي طايع، خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الأثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة.

يذكر أن محمد علي يقيم حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية وذلك بعدما وقع برتوكول تعاون مع كبرى شركات التصميم العقاري في مدينة برشلونة الإسبانية لعمل دراسة لتنفيذ إحدى المشروعات البنائية العملاقة في إقليم كتالونيا.

اقرأ أيضًا: محمد على رزق يشارك جمهوره صورة مع امح الدولي

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads