المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط شخصين وبحوزتهما سلاح ناري ومخدرات بدمياط

الأربعاء 13/مارس/2019 - 01:32 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة الأـسلحة والذخائر بمنطقة شرق الدلتا من ضبط شخصين بدمياط وبحوزتهما قطعتي سلاح ناري بدون ترخيص وكيلو جرام من مخدر البانجو.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بمنطقة شرق الدلتا قيام كلٍ من، «صفوت م. ا»، 27عاما، نجار موبيليا، مقيم سواحل كفرالبطيخ، سبق اتهامه في قضيتي «سلاح»، و"على ح. ع»، 22عاما، عامل، مقيم بدائرة قسم أول دمياط «مسجل شقى خطر، سرقات عامة» سبق اتهامه في 31 قضية «سرقات عامة، سلاح بدون ترخيص، سرقة بالإكراه، قتل، خطف، مخدرات، ضرب»، بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

أسلحة نارية بدون ترخيص
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهم الأول، وبحوزتة «فرد خرطوش محلى الصنع»، كما تم ضبط المتهم الثانى وبحوزته «طبنجة معدلة، كمية من مخدر البانجو وزنت واحد كيلو جرام، كمية من الأكياس البلاستيكية يتم إستخدامها فى تعبئة وتغليف المخدر، 2 سلاح أبيض، مبلغ مالى، 3 هاتف محمول».

وحال اقتياد المتهم الثاني قامت شقيقتاه كلٍ من «نسرين»، 41عاما، و« ياسمين»، 26، مقيمتان بذات الدائرة بمحاولة تمكينه من الهرب من خلال التعدي على القوات باللفظ والقول ومحاولة إثارة الأهالي، حيث تم ضبطهما.

وبناء على ماسبق فقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري مباشرة التحقيقات مع المتهمين أمام النيابات المختصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads