المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الأربعاء 13 مارس 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 01:00 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة لأهم أخبار مصر، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهرًا اليوم الأربعاء 13 مارس 2019.

صور| «مستقبل وطن» ينظم ندوة عن التعديلات الدستورية 2019 بالبحر الأحمر
نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر، ندوة عن التعديلات الدستورية 2019، في مقر الحزب بمدينة الغردقة تحت رئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف.

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي برئاسة «مدبولي»
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة الأسبوعي، الذي بدأ منذ قليل؛ لمناقشة عدد مهم من القضايا المختلفة، وتقارير الوزارات حول الملفات التي تعمل عليها الحكومة.

«التموين» تؤكد توافر مخزون استراتيجي للسلع الأساسية
أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، على توافر مخزون استراتيجي للسلع الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز والمكرونة لدى مصر.

محافظ القاهرة يطلق إشارة البدء لإنشاء مشروع أهالينا 2
أعطى اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، اليوم الأربعاء، إشارة البدء لإقامة مشروع أهالينا 2، المقام على مساحة 15 فدان.

«البس تقيل بس خلي بالك».. تذبذب درجات الحرارة اليوم
تشهد حالة الطقس اليوم الأربعاء حالة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة اليوم على معظم المحافظات، يصاحبها رياح مثيرة محملة بالرمال والأتربة.

نقيب عام الفلاحين يرحب بتصريحات «أبوستيت» حول زراعة الأرز 2019
رحب الحاج حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين، اليوم الأربعاء، بتصريحات الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة حول زراعة الأرز 2019.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن طقس مضطرب بهذا الشكل
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان حصلت "بوابة المواطن" على نسخة منه، عن طقس مضطرب اليوم، كما تنتشر رياح محملة بالغبار وتصل لحد انعدام الرؤية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads