المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع اقتراب شم النسيم 2019 .. اعرفي ازاي تتخلصي من قشر الشعر

الخميس 14/مارس/2019 - 10:09 ص
ندى محمد
طباعة
اذا كنتي حريصه سيدتي على قضاء شم النسيم 2019 بشكل لطيف وبمظهر أنيق وجذاب يجب عليكي أن تعلمي بعض النصائح الخاصة بشعرك في تلك اليوم.

شم النسيم 2019
ولأن دائما الفتيات يبحثن عن الموضة وجمالهن نقدم لكم نصائح مهمة للتخلص من مشاكل الشعر في شم النسيم 2019 حتى تتألقين في تلك اليوم بكل مرح وبهجة.

استخدمي زيت شجرة الشاي:

أشارت بعض الدراسات العالمية بأن، الشامبو المزود بزيت شجرة الشاي بنسبة 5٪ فقط يحسن بشكل كبير من شدة قشرة الرأس، يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الشامبو المفضل لديك أثناء غسله بشكل طبيعي. احترس من هذه الأسباب المتسللة لقشرة الرأس التي لا علاقة لها بالبشرة الجافة.

استخدمي الأسبرين:

يمكنك أن تستخدمي الأسبرين لأنه يحتوي على نفس العنصر النشط (حمض الساليسيليك) الذي يحتوي على العديد من الشامبو المعالج لقشرة الرأس، استمر في التقشير عن طريق سحق أثنين من الأسبرين إلى مسحوق ناعم وإضافته إلى الكمية الطبيعية من الشامبو الذي تستخدمه في كل مرة تغسل فيها شعرك. اترك المزيج على شعرك لمدة 1-2 دقائق، ثم اشطفه جيدًا واغسله مرة أخرى بشامبو عادي.

خل التفاح:

يمكنك أن تستخدمي خل التفاح للتخلص من قشرة الشعر نهائيا، فيمكن أن تخلطي ربع كوب خل التفاح مع ربع كوب ماء في زجاجة رذاذ ورشها على فروة الرأس، ثم لف الرأس بمنشفة لمدة 15 دقيقة إلى ساعة، وبعد ذلك قومي بغسلها بكل سهولة وكرريها أسبوعيا.

تخلصي من قشرة الشعر بالملح:

دائما ما تستخدم الفتيات ملح الطعام العادي لانه يساعد بشكل كبير على التخلص من رقائق قشرة الرأس فيمكنك قبل غسل شعرك بالشامبو امزج بعض الملح على فروة رأسك الجافة، ثم اعملها من خلال شعرك، مع إعطاء فروة رأسك تدليك.

اقرأ أيضا| ليوم مميز.. أفكار وألعاب شم النسيم 2019 لكل العائلة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads