المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بوابة الحكومة» تعلن عن وظيفة باحث قانون بالشهر العقاري

الأربعاء 13/مارس/2019 - 01:40 م
عبدالعظيم الطاروطى
طباعة
نشرت بوابة الحكومة المصرية على موقعها الرسمي على الانترنت، ضمن نافذة الوظائف الحكومية المصرية بيانًا عن وظيفة شاغرة لدى مصلحة الشهر العقاري، التابعة لوزارة العدل.

بوابة الحكومة المصرية
وأعلنت الحكومة المصرية في البيان أنه تم فتح باب التقدم لوظيفة «باحث ثالث قانون» منذ 6 مارس 2019، على أن يتم إغلاق التقدم للوظيفة في نهاية مارس الجاري بتاريخ 30\3\2019.

وأضافت أن الوصف العام للوظيفة هو باحث قانون «نقلا من جهات عملهم الأصلية بدرجاتهم المالية من شاغلي المستوى الوظيفي الثالث تخصص قانون».

وعن الشروط الأساسية للوظيفة، تضمنت:
أولًا: المهارات الأساسية:
 يفضل الحاصلين على الدكتوراه أو الماجستير في القانون .

ثانيًا: المهارات الفنية:
وهي إجادة استخدام الحاسب الآلي.

واشترط في الخبرة، أن يكون حاصلًا بتقرير كفاية الأداء على تقدير ممتاز عن آخر عامين، ولا يشترط الجنس، بل قد يكون ذكر أو أنثى، ويشترط أن يكون حاصل على ليسانس حقوق أو ما يعادله من المؤهلات، وبتقدير عام، جيد على الأقل، كما يجب أن لا يزيد سن المتقدم عن 36 عام.

عن طريقة التقديم، فإنه يتم تقديم الطلبات برسم المستشار مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق وزارة العدل، في ميدان لا ظوغلى - المبنى الجديد - الدور الرابع، ويجب أن تسلم باليد أو البريد، ولن يلتفت لأية طلبات تقدم أو ترد بعد الموعد المحدد.

أما عن المستندات المطلوبة للالتحاق بالتقدم فى الوظيفة:
- صورة بطاقة الرقم القومي
- بيان حالة وظيفية حديثة معتمد ومختوم من جهة العمل موضحا به المستوى الوظيفي والمجموعة النوعية للمتقدم ودرجة الكفاية الحاصل عليها عن اخر عامين
- ​ثلاث صور شخصية حديثة
- صور من شهادة الدراسات العليا او الخاصة باجتياز دورات حاسب الي يكون المتقدم حصل عليها


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads