المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصر تنظم الحماية الاجتماعية للمرأة فى إفريقيا بالأمم المتحدة

الخميس 14/مارس/2019 - 02:03 ص
أسماء حامد
طباعة
نظمت جمهورية مصر العربية، حديثا جانبياً على هامش اجتماعات الدورة 63 للجنة وضع المرأة تحت عنوان الحماية الاجتماعية للمرأة في إفريقيا.

الحماية الاجتماعية للمرأة في إفريقيا

حيث افتتح لقاء الحماية الاجتماعية للمرأة في إفريقيا، السفير محمد إدريس رئيس البعثة المصرية فى نيويورك ومندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة .

ومن جانبها تناولت د. مايا مرسي، نظم الحماية الاجتماعية فى إفريقيا والتجربة المصرية وبرامج الحماية الاجتماعية على المستوى الوطني.

كما حرصت السيدة مهاوا كيبير مديرة إدارة النوع الاجتماعي بالاتحاد الإفريقي، على تقديم الشكر للدولة المصرية على حفاوة الاستقبال والتنظيم الرائع للاجتماع الوزاري التشاوري الإفريقي التحضيري، للدورة 63 للجنة وضع المرأة الذى عقد الشهر الماضي بالقاهرة ، مشيدة بالتجربة المصرية متمنية أن يتم تعميمها على باقي الدول الإفريقية بهدف تبادل الخبرات.

وتابعت مهاوا كيبير، أن الاتحاد الإفريقي على أتم استعداد للتعاون مع المجلس القومي للمرأة فى مجال دعم وتمكين المرأة وخاصة فى ظل رئاسة مصر للاتحاد الإفريقى عام 2019.

وتشهد مصر الأيام المقبلة انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، بمدينة أسوان، في الفترة من 16 إلى 16 مارس، لاتاحة الفرصة أمام شباب إفريقيا لتبادر الخبرات والتجارب الناجحة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads