المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«فيس بوك» يساهم في القبض على مسوق أدوية مجهولة المصدر

الأربعاء 13/مارس/2019 - 03:55 م
طارق طلبة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة والجهات المختصة من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه تسويق أدوية مجهولة المصدر خلال إحدى الصفحات على موقع « فيس بوك».

رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام أحد الأشخاص بإدارة صفحة على موقع «فيس بوك»، ونشر مشاركات تتضمن الترويج لبيع وتوصيل الأدوية المستوردة مجهولة المصدر على من يرغب من المواطنين.

أسفرت جهود البحث للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة « عمار ش. ع»، مساعد صيدلي، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر بالجيزة.

تسويق أدوية مجهولة المصدر على فيس بوك 
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة والجهات المختصة، تم إستهداف المذكور وتم ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وبفحص الهاتف المحمول تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار، وبإستكمال الفحص تم العثور على «260» عبوة كانيولا، «مستحضرات طبية» مجهولة المصدر.

وبعد فحص اللجنة المختصة المشكلة للأدوية المضبوطة بقيادة أحد المفتشين المختصين أفاد بأنها مستلزمات طبية مجهولة المصدر، ومحظور بيعها لكونها غير مسجلة بوزارة الصحة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية،وجاري عرض المتهم على النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات مع المتهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads