المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع عامل حدادة سقط من أعلى سقالة بمدينة بورفؤاد

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:28 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
لقي عامل حدادة في العقد الثالث من عمره مصرعه، اليوم الأربعاء، نتيجة سقوطه من مرتفع حوالي ١٤ مترًا من سقالة بعدما اختل توازنه أثناء تأدية عمله فى نطاق مزارع الثروة السمكية بمنطقة شرق التفريعة بمدينة بورفؤاد محافظة بورسعيد.

مصرع عامل حدادة

ومن جانبه أكد أيمن جابر مسؤول قسم الطوارئ بمديرية الشؤون الصحية ببورسعيد، أنه تلقي اشارة من مستشفي بورفؤاد المركزى تفيد بإستقبالها رامى بشارة جرجى رزق الله يبلغ من العمر ٢٥ عاماً، عن طريق الإسعاف جثة هامدة بإدعاء سقوط من أعلى سقالة أثناء تأدية عمله.

وأكد أنه تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للوقوف على ملابسات الحادث ولحين التصريح بالدفن.

وتُعد تلك الحادثة هي الثانية خلال هذا الأسبوع حيث كانت قد شهدت محافظة بورسعيد، يوم الإثنين الماضي، سقوط فتاة من الطابق الثالث؛ مما تسبب في إصابتها بإصابات خطيرة في حي المناخ.

سقوط فتاة من الطابق الثالث 

وكان اللواء هشام خطاب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، قد تلقي بلاغًا ورد إلى قسم شرطة المناخ يفيد بسقوط فتاة من شرفة منزلها بالطابق الثالث في إحدى الشقق السكنية بمساكن النشار الكائنة في حي المناخ.

مدير أمن بورسعيد

وعلي الفور أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بانتقال رجال الشرطة إلى مكان الواقعة للتحقق منها، وكلّف باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جانبه أكد أيمن جابر مسؤول قسم الطوارئ بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه وصل إلى مستشفى آل سليمان بواسطة الأهالى المصابة ( إنجى. م. ر ) تبلغ من العمر ١٧ سنة، بادعاء سقوط من شرفة منزلها بالدور الثالث بعد أن أختل توازنها بمساكن النشار في نطاق دائرة المناخ.

وأضاف مسؤول قسم الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد، أنه بالفحص الطبى تبين وجود كسر بالفقرات القطنية والعنقية وكسر مضاعف بالحوض والحالة العامة سيئة وجارى تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمصابة.

هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وكثف رجال المباحث بقسم شرطة المناخ من جهودهم لمعرفة ملابسات الحادث.

اقرأ من هنا: مصرع بائع خضار أبو صويربطلق ناري في الخصيتين بالإسماعيلية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads