المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع بائع خضار أبو صويربطلق ناري في الخصيتين بالإسماعيلية

الأربعاء 13/مارس/2019 - 03:48 م
سهر رجب
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الإسماعيلة، بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز أبوصوير، في القبض على قتلة بائع خضار أبو صوير.

تعود تفاصيل الواقعة قتل بائع خضار أبو صويرعندما تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد هشام مروان، مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد بورود بلاغا من مستشفى الإسماعيلية العام، بوصول المجنى عليه «حربى.ع.ح» 50 عاما، بائع خضار، مقيم عزبة عبدالرحيم، دائرة مركز أبوصوير، جثة هامدة، إثر تلقيه طلق نارى فى الخصيتين، وتم إيداعه مشرحة المستشفى.

تحقيقات البحث الجنائي في واقعة قتل بائعة خضار أبو صير 
انتقلت رجال البحث إلى مستشفى الإسماعيلية العام، وبسؤال شقيقه «ناصر.ع.ح»، اتهم كلا من «احمد.م.م»، وشقيقه «محمد»، بالتعدي على شقيقه القتيل بسلاح ناري «فرد خرطوش»، محدثين إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات مالية سابقة بينهم.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بإشراف اللواء محمود هندى، مدير المباحث الجنائية، برئاسة العميد عصام عطوان، رئيس مباحث الإسماعيلية، لسرعة القبض على مرتكبيها وتقديمهم للنيابة.

ونجح فريق البحث، في القبض على المتهم الثانى «محمد.م.م"3» عام، عاطل مقيم الكيلو 2 دائرة مركز أبوصوير، وبحوزته السلاح المستخدم فى ارتكاب الجريمة «فرد خرطوش» و2 طلقة من ذات العيار.

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، وأخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، والتصريح بدفنها وتسليمها لزويها، وضبط واحضار المتهم الاول، وحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

إقرأ أيضا: عاجل | مقتل مواطن في موقف دمنهور بالبحيرة على يد ملثمين..التفاصيل

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads