المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة| ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 لن يكلف خزانة مصر شيئًا

الأربعاء 13/مارس/2019 - 03:18 م
نور مقلد
طباعة
تنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان "عاصمة الشباب الإفريقي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي يستمر على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 16 إلى 18 مارس 2019.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ويعتبر ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 منصة هامة لتبادل الخبرات في المنطقتين، ويتيح فرصة عظيمة للمشاركين لمناقشة مختلف الموضوعات التي تهم كلًا من الشباب العربي والإفريقي، لتعزيز التعاون بين الدول العربية والإفريقية.

وأعلنت إدارة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، أنه سوف يكون تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات والشركاء الإعلاميين.

ومن بين قائمة رعاة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يأتي البنك الأهلي ويشاركه بنوك مصر، مثل بنك القاهرة وبنك مصر، والبنك التجاري الدوليCIB وبنك قطر الدولي QNB، وشركة WE التابعة للشركة المصرية للاتصالات، ومجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري، وهذا يؤكد الدور الوطني لهذه المؤسسات الكبيرة في عالم الاقتصاد وريادتها في مجال الأعمال.

ومن أبرز المؤسسات الرائدة في مصر والتي تشارك قائمة الرعاة الرسميين لمنتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 بنك التعمير والإسكان والمصرف المتحد وبنك فيصل الإسلامي المصري والبنك المصري لتنمية الصادرات والبنك الزراعي المصري وبنك قناة السويس.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 لن يكلف خزانة مصر شيئًا
ويشارك أيضًا الشركة العربية المصرفية سايب SAIB مصر، وبنك التنمية الصناعية والبنك المصري الخليجي EG BANK، وبنك بلوم مصر وبنك البركة، وذلك دعمًا منهم لملتقى الشباب العربي الإفريقي2019 ولتأيدهم تولي مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي.

وأكدت إدارة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 أن المؤتمر لن يكلف خزينة الدولة المصرية شيئًا بل بالعكس يساعد في الترويج السياحي والثقافي لمدينة أسوان بشكل خاص ومصر بشكل عام.

ومن الجدير بالذكر أن ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 يضم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية حيث تقام جولات سياحية للمشاركين في مدينة أسوان التي ظلت منطقة حضارية وبوابة مصر التي تطل على إفريقيا.

إقرأ أيضًا: برلمانى: ملتقى الشباب العربي الإفريقي 2019 في أسوان منصة حقيقية لتبادل الخبرات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads