المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد صلاح في قهوة أشرف : كنت فرفور وأنا صغير

الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:30 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان أحمد صلاح في قهوة أشرف ، عن تفاصيل حياته الشخصية في الطفولة وقبل دخوله عالم الفن، موضحًا أنه تعلم الطبخ في ألمانيا.

أحمد صلاح في قهوة أشرف
وقال أحمد صلاح في قهوة أشرف مع الفنان أشرف عبد الباقي على فضائية الحياة، «كنت بشوف الأكلات بتتعمل ازاي وأحاول أعملها، وكنت بأكل صحابي الألمان كشري، وكانوا فاكرين الجبنة الرومي اختراع كل ما أكون في مصر أجبلهم منها كتير».

كما أشار إلى أنه كان يُقيم في مصر الجديدة منذ صغره وكان يعاني من العزلة الاجتماعية، موضحًا «كنت فرفور وأنا صغير، لكن الرياضة خلتني اعمل علاقات اجتماعية».

وعن رأيه في الزواج، علق أحمد صلاح، قائلًا «الإنسان عندما يقبل على الزواج لازم يغير بعض العادات والطباع فيه، لما تحب مراتك هتجبر نفسك على التغير».

وشارك الفنان أحمد صلاح في فيلم الممر كل من أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، ومحمد فراج، ومحمد الشرنوبي، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداث فيلم الممر فى إطار من الدراما والأكشن حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي.

اقرأ أيضًا: فيديو| ريهام عبد الغفور في قهوة أشرف: من غير كومبارس الشغل مش هيمشي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads