المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عشان متسربش منك.. احمي بطارية الهاتف بهذه الطرق

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:02 م
ندى محمد
طباعة
هناك العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيف احمي بطارية الهاتف، حيث يوجد عدد كبير من الشباب يستخدمون اللاب توب، ولكن يواجهون مشكلة كبيرة بخصوص بطاريات الهواتف.

احمي بطارية الهاتف

ولكن سؤالنا هنا، هل حدث معك ونفذت طاقة البطارية على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، هنا تتسائل كيف يجب على احمي بطارية الهاتف، لذلك نقدم اليك الحل المثالي للتخلص من تلك المشكلة بكل سهولة ودون قلق حتى لا تلجأ إلى المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية.

و نرصد اليكم بعض النصائح التي يجب عليك أن تتبعها للتخلص من تلك المشكلة:

1- يجب عليك أن تحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك موصلًا بالشاحن طوال الوقت، و العديد من المشاكل في البطارية كما أشارت بعض الدراسات العالمية، بأن بطارية جهاز الكمبيوتر يجب ألا تكون أبدًا بالكامل أو بدون أي رسوم على الإطلاق، لذلك، يجب الاحتفاظ بالشحن بين 50-80٪ مثالي.

2- حافظ على برودة الكمبيوتر المحمول، لا تسمح أبدًا أن تصبح بطارية الكمبيوتر المحمول ساخنة جدًا أو باردة جدًا، لانه ذلك يسبب إليك العديد من المشكلات لأنه في بعض الأحيان يضع الناس جهاز الكمبيوتر الخاص بهم فوق أغطية بينما يجلسون في سريرهم، وعلى الرغم من أنهم قد لا يشعرون بذلك، فإن البطارية ترتفع.

فمن الأفضل أن لا تفعل تلك الأمور ويجب إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على سطح مستوى صلب، بحيث يمكن أن يتدفق الهواء تحته، مع إبقاء البطارية في درجة حرارة جيدة، مما يضمن بقاءها مشحونة لفترة أطول.

اقرأ ايضًا| لأصحاب هواتف الاندرويد واتس آب هيغير حياتك.. اعرف التفاصيل
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads