المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 13 مارس 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:01 م
أمل عسكر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار الصحة والمرأة، اليوم الأربعاء 13 مارس 2019.. ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

امراة في مشهد| المثل بيقول أبعد عن الشرّ وغنيله
تعتبر السينما ملجأ لكثير من الأفراد الذين يذهبون إليها لأنها تعبر عن أشياء بداخلهم وذلك من خلال كلمات بعض المشاهد، وبالأخص امرأة في مشهد.

مايا مرسي في الأمم المتحدة تدعو نائبة سكرتير الأمم المتحدة لزيارة القاهرة
التقت د. مايا مرسي في الأمم المتحدة رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم بنائبة السكرتير العام للأمم المتحدة أمينة محمد على هامش مشاركتها في أعمال الدورة ٦٣ للجنة وضع المرأة بالأمم المتحدة بنيويورك.

مايا مرسي في لجنة الأمم المتحدة: تمثيل المرأة في الحكومة المصرية 25%
أكدت الدكتورة مايا مرسي في لجنة الأمم المتحدة ، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن القيادة السياسية تولى اهتماما بالغا بالمرأة المصرية وتمكينها في جميع المجالات.

صور| إنطلاق ندوة «المرأة المصرية كفاح ونجاح ممتد عبر التاريخ»
انطلقت اليوم بمسرح المجلس القومي للمرأة، ندوة المرأة المصرية كفاح ونجاح ممتد عبر التاريخ، و من ضمن أنشطة لجنة المحافظات، احتفالا بـ مئوية المرأة المصرية.

في مئوية المرأة المصرية| هبة هجرس: شكرا لكل أم لديها طفل من ذوي الإعاقة الذهنية
هنأت د.هبة هجرس، عضو المجلس القومي للمرأة، السيدات المصريات، وأمهات مصر، في إطار احتفالات مئوية المرأة المصرية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads