المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة منتصف اليوم الاربعاء 13مارس 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:02 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى عصر الاربعاء 13مارس 2019، وأبرزها تشكيل مباراة البايرن وليفربول .. و« كيتا» أبرز غيابات الريدز

اليوم.. السنوية الأولي لسمير زاهر «صائد بطولات أمم إفريقيا»
فقدت الرياضة المصرية في مثل هذا اليوم 13 مارس من العام المنصرم، سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، والملقب بـ «صائد بطولات أمم إفريقيا»

أبطال لا تنسى| طه إسماعيل «شيخ الكرة المصرية» اكتشاف البقال
طه إسماعيل لاعب النادي الأهلي في خمسينات القرن الـ19 ، والذي لا يمكن أن ينساه أحد من جماهير الكرة المصرية، نظرا للقب المشهور به «شيخ الكرة المصرية».

تعرف على القنوات الناقلة ومعلقين مباراة بايرن ضد ليفربول
يلتقي فريقي بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً عل ملعب « أليانز ارينا» في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

«كلوب» يطلب دعم الجماهير في مباراة بايرن ضد ليفربول
أوضح المدير الفني الألماني« يورغن كلوب» لفريق ليفر بول أن الفريقه يسجل أهداف بوفرة ولا يهمة من أين تأتي ولكن الأهم هو انتصار فريقة في مباراة البايرن ضد ليفربول الليلة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

«كلوب » يشيد بتألق البافاري قبل معركة الليلة
أشاد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي «يورغن كلوب» بتألق فريق بايرن في الآونة الأخيرة، وأوضح أن هذا سوف يكون عائق كبير لعبور مباراة بايرن ضد ليفربول، وسيزيد من صعوبة المباراة.

هاني أبو ريدة يكشف استعدادات الجبلاية لتنظيم أمم إفريقيا 2019
كشف هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أخر استعدات الجبلاية لتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ، والمقرر إقامتها بمصر مطلع يونيو الجاري. 

تشكيل مباراة البايرن وليفربول .. و« كيتا» أبرز غيابات الريدز
ترصد بوابة المواطن الإخبارية التشكيل المتوقع والذى ستبدأ به مبارة البايرن ضد ليفربول في إطار مباريات الإياب بدور الـ16 بدوري أبطال اوروبا ، والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب أليانز أرينا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads