المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الشرقية يوزع 13 تروسيكل على الشباب

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:44 م
أحمد محمود
طباعة
قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتوزيع مفاتيح عدد 13  تروسيكل وعدة صيانة لها دفعة أولى مقدمة من  جمعية صناع الحياة على الشباب المستحق من أبناء المحافظة لمساعدتهم في تنفيذ مشروعات عمل جديدة تدر لهم دخلًا وتوفر لهم حياة كريمة.

تفاصيل مبادرة رزق حلال
توزيع تروسيكلات الشرقية
توزيع تروسيكلات الشرقية
وتأتي مبادرة رزق حلال لتوفير مشروعات صغيرة للأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا بقرى ومراكز المحافظة بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ محمد كمال وكيل مديرية التضامن الاجتماعي والأستاذ أحمد عريبة رئيس مجلس إدارة جمعية صناع الحياة، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

توزيع 13 تروسيكل على شباب الشرقية
أكد محافظ الشرقية أن المشروع يمثل تجربة تنموية متميزة تسهم في توفير فرص عمل للشباب لتحسين مستوى معيشتهم ، لافتًا إلى أن أهمية مثل هذه المشروعات في تحقيق المعادلة الأهم وهي أن يكون المواطن عنصرًا منتجًا يمثل إضافة قوية لاقتصاد بلده لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

ومن جانبه أشاد الأستاذ محمد كمال مدير مديرية التضامن الإجتماعي بدور الجمعيات الأهلية النشطة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للفئات المستحقة وإجراء الأبحاث الإجتماعية اللازمة بالتنسيق مع إدارات التضامن الاجتماعي للتأكد من مدى أحقيتهم في الحصول على الدعم المقدم لإقامة مشروعات صغيرة توفر لهم حياة كريمة وتساهم في القضاء على البطالة.

وأوضح الأستاذ أحمد عريبة رئيس مجلس إدارة جمعية صناع الحياة أن مبادرة رزق حلال يتم تنفيذها ضمن برنامج جمعية أجيال صناع الحياة لإقامة مشروعات صغيرة للأسر الأكثر إحتياجًا على مستوى محافظات الجمهورية تحت شعار "رزق حلال" للمساهمة في تحسين ظروفهم المعيشية.

وأضاف أن الجمعية تقوم عن طريق متطوعيها بعمل الأبحاث والمراجعات اللازمة للاختيار وفق شروط ومعايير واضحة ودقيقة تم وضع آلية الإختيار منها أن تكون الأسر المنتقاة من الأكثر احتياجًا والمكافحة والحريصة على استمرار ونجاح المشروع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads