المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كفر الشيخ تنظم المهرجان الدولي السادس لـ الأم المثالية 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:54 م
نرمين الشال
طباعة
عقد رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور ماجد القمري اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعا مع أعضاء اللجنة العليا المنظمة للاحتفال بالمهرجان الدولي السادس لـ الأم المثالية 2019.

وتنظم جامعة كفر الشيخ، المهرجان الدولي السادس لـ الأم المثالية 2019 المقرر له الثلاثاء 19 مارس، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة برعاية مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" برعاية وريادة رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري.

ناقش رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الاجتماع استعراض مهام اللجان المنظمة ونشاط عملها لتنفيذ هذا الحدث الهام والذى سوف يعقد بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ أن المهرجان الدولي السادس لـ الأم المثالية 2019، يعد مناسبة اجتماعية عظيمة ويهدف إلى إظهار الصورة الرائدة لكفاءة العديد من الأمهات وتمكينهم من التغلب علي الصعاب التي واجهتهم في تربية أبنائهن لتكون عناصر بناءه في المجتمع، حيث سيتم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظات المشاركة، بواقع أم واحدة لكل محافظة كما يكرم المهرجان أيضا الأم المثالية على مستوى الجمهورية والتي تم اختيارها من خلال لجنة متخصصة ويعلن عن الفائزة أثناء الحفل، بالإضافة الى تكريم الأمهات المثاليات من بعض الدول الصديقة والدول العربية مثل سنغافورة والسعودية والإمارات والأردن وغيرها من الدول..

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه من المتوقع حضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، وسط حضور كبير وسفراء بعض الدول والمحافظين، بالإضافة إلى حضور وفد من دوله سنغافورة يضم 18 شخص ووفد من الصين يضم رئيس جامعة بكين لتكنولوجيا الكيمياء وأربعة أعضاء هيئة تدريس، لحضور المهرجان الدولي السادس للأم المثالية بكفر الشيخ.

وكشف رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه تم اختيار وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتور سحر نصر، لتمثيل مصر في المهرجان «شخصية العام» لتكريمها ضمن ممثلي الدول المشاركة. أيضا تم اختيار وزير الصحة والسكان الدكتور هالة زايد محافظ دمياط الدكتور منال عوض ونائب وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتور غادة لبيب شخصيات عامة مؤثرة بالدولة ضمن المهرجان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads