المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جورجينا خطيبة Ronaldo تشعل السوشيال ميديا بصورة مثيرة

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهدت الليلة الماضية احتفالات متواصلة بـ«الدون» كريستيانو رونالدو Ronaldo ، على هامش القلوب التي أدخل عليها الفرحة، والتي يأتي أبرزها جورجينا خطيبة كريستيانو رونالدو. 

كريستيانو رونالدو Ronaldo 
وجاء احتفال جورجينا خطيبة Ronaldo  غريبًا بعض الشيء بعد تألقه في مباراة فريقه يوفنتوس الليلة الماضية ضد فريق أتلتيكو مدريد، وذلك ضمن إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

فبعد أن لفتت جورجينا كل الأنظار لها ورصدتها العدسات خلال احتفالها بالدموع في مدرجات المباراة بالأمس، انتقلت بعد نهاية المباراة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

جورجينا خطيبة Ronaldo  
ونشرت خطيبة Ronaldo عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة مثيرة لرونالدو تعود لأيام الطفولة، متذكرة أيام طفولة اللاعب البرتغالي بعدما وصل إليه من عالمية شهيرة.

وعلقت على الصورة، قائلة: «أنت تستحق ذلك، وليس للأهداف الثلاثة فقط هذه الليلة.. أنت تستحق ذلك لتفانيك، ولما تقدمه للنادي.. أنت مصدر إلهام ومثال لزملائك في الفريق والمدرب.. كرة القدم عالمك.. نحبك».

كريستيانو رونالدو وفريق يوفنتوس
وتمكن فريق يوفنتوس من عبور أزمة فريق أتلتيكو مدريد، والتأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في مباراة مثيرة بثلاثية نظيفة، رغم خسارته في مباراة الذهاب بهدفين للاشيء.

وأحرز كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الهدف الأول لفريقه في شباك أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 27 من المباراة في إياب دور الـ16 بـ دوري أبطال أوروبا، لينتهي الشوط الأول بهدف للاشئ قبل أن يضيف الهدف الثاني والثالث أيضًا من علامة الجزاء، للتأهل في المباراة التي أقيمت على ملعب يوفنتوس في إياب دوري الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: بعد ثلاثية اليوفي.. رونالدو الأكثر تسجيلا للهاتريك تاريخيا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads