المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم توتنهام يرد علي اهتمامات ريال مدريد

الخميس 14/مارس/2019 - 12:28 م
احمد اباظة
طباعة
تحدث وكيل أعمال اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن إقتراب لاعبه من الأنضمام لـ«ريال مدريد» خلال الفترة المقبلة.

زيدان يقرب ريال مدريد من ضم إيركسن

ووفقًا لتقارير صحفية إنجليزية بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يريد ضم كريستيان إيركسن صاحب ال 27 عامًا هذا الصيف.

ورفض " مارتن سكوتس " وكيل أعمال كريستيان إيركسن الحديث عن إرتباط اللاعب بـ«ريال مدريد» وأصر ان اللاعب يريد التركيز مع فريقه في الفترة الحالية وخاصةً أن تأهل إلي دور ال8 من دوري أبطال أوروبا ومنافسة الفريق علي البريميرليج.

وقال مارتن سكوتس: "أن كريستيان إيركسن لايزال في عقده موسمًا أخر وأن اللاعب يريد التركيز مع فريقه في الوقت الحالي، نحن لا نعرف ما الذي سوف يحدث في نهاية الموسم كل الأشياء من الممكن ان تحدث ".

وأكمل: " ريال مدريد فريق كبير جميع لاعبي العالم يتمنون الانضمام إليه ، سوف نتواصل مع الإدارة والوصول إلي حل يُرضي اللاعب والفريق " .

ريال مدريد يرغب في مواصلة عاداته مع توتنهام

ريال مدريد جلب من توتنهام قبل ذلك كلًا من جاريث بيل ولوكا مودريتش، وسوف يتطلع في الوقت الراهن إلى إريكسين، يراه ريال مدريد خليفة ممتازًا للوكا مودريتش.

كريستيان إيركسن أيضًا كان في دائرة اهتمام جوزيه مورينيو، إذا ما كان الأخير قد عاد إلى البيرنابيو، لكن هذا لم يحدث، فقد أشارت تقارير إسبانية إلى أن مورينيو وضع قائمة قصيرة بمطالبه في الميركاتو قبل الانتهاء من حسم مصير ملف المدرب وتولية زين الدين زيدان، كل من إريكسين وزميله في توتنهام هاري كين، بالإضافة إلى مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، كانوا في تلك القائمة.

ولكن ريال مدريد بدأ حقبة جديدة مع زين الدين زيدان، يستهلها بمواجهة سيلتا فيجو، ومطالب المدرب الفرنسي ستكون لها الأولوية في الوقت الراهن ومستقبلًا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads