المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لجنة القوافل الطبية في جامعة كفر الشيخ تتجه إلى مدرسة علي عبدالشكور للغات

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:12 م
نرمين الشال
طباعة
نظمت لجنة القوافل الطبية في جامعة كفر الشيخ ممثلة في كلية طب الأسنان، اليوم الأربعاء، قافلة طبية شاملة داخل مدرسة على عبد الشكور الرسمية للغات تحت رعاية رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري. 

وقال رئيس الجامعة أن القافلة تهدف إلى توعية الطلاب داخل المدارس بالطرق اللازمة لتجنب الصدمات التي تؤدي إلى تكسير الأسنان والتوعية بما يجب فعله عند كسر الأسنان وطرق العناية بالأسنان وتنظيفها عن طريق عرض بعض الصور والفيديوهات، ثم تم توزيع بعض العينات المجانية. 

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمري أن تنظم قافلة طبية داخل مدرسة علي عبد الشكور للغات يأتي في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة لتقديم خدماتها إيمانا من الجامعة بأهمية المشاركة المجتمعية.

وأكد القمري حرص الجامعة على تقديم خدماتها الطبية في مستشفى طب أسنان الجامعة يوميا لكافة المواطنين باستخدام التقنيات العالمية وأحدث الأجهزة.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ بأننا نسعى لتقديم الخدمات الطبية إلى أكبر قدر من المواطنين، لنقدم لهم الكشف والفحص والعلاج اللازم بشكل متقدم، حيث تهدف الجامعة إلى النهوض بالتنمية الصحية والاجتماعية والبيئية، والفكرية وتوفير خدمة طبية متميزة للطبقات الغير قادرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads