المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الشباب والرياضة» تكرّم متدربي برنامج «مشواري» بجامعة طنطا

الأربعاء 13/مارس/2019 - 08:37 م
نجلاء البسيوني
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضه بالتعاون مع كلية التجارة بـ جامعة طنطا، مساء اليوم الأربعاء، حفل تكريم لمتدربي برنامج «مشواري» بمشاركة 100 طالب وطالبة تم إلتحاقهم بالبرنامج كمرحلة أولى، والذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة ومنظمة «يونيسيف».

وزيارة الشباب والرياضة

أقيم الحفل بقاعة مؤتمرات كلية التجارة بـ جامعة طنطا، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والسيد محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور عادل الميهي، عميد كلية التجارة.

ورحّب الدكتور عادل الميهي، عميد كلية التجارة بالمشاركة المجتمعية لمديرية الشباب والرياضة، وتكثيف البرامج والأنشطة الشبابية لطلاب الجامعة، معتبراً أنها تفتح آفاق المستقبل لدى الشباب بمناخ تثقيفي تنويري يبرز طاقاتهم الكامنة وينمي لديهم مشروعات تتلائم مع أفكارهم في المستقبل.

وأكد محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة أن مثل هذه البرامج التدريبية تساهم في إكساب طلاب الجامعة المهارات الحياتية اللازمة لسوق العمل، مشيراً إلى أن المجال مفتوح لدى جميع الشباب للتعرف والاستفادة مما يحتاجه سوق العمل الحر في الوقت الحالي، وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة مستمرة في دعم تلك الأنشطة لتقليل معدلات البطالة وتشجيع الشباب.

في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين وإهداء درع مديرية الشباب إلى عميد الكلية وتبادل الدروع التذكارية.

ويهدف برنامج «مشواري» برنامج إلى تأهيل طلاب الجامعة لسوق العمل وإكسابهم ثقافة العمل الحر من أجل التوظيف وخلق فرص عمل، وإسهامًا في محاربة البطالة من خلال تغيير المفاهيم لدى الشباب، كما يهدف لتطوير البرامج التدريبية في مجال التثقيف المهني وإدارة وتطوير الذات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads