المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العسيلي يحقق حلم فتاة ويحيي حفل زفافها

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:02 م
إسماعيل فارس
طباعة
حقق الفنان محمود العسيلي حلم أحدي الفتيات التي تدعى "إسراء"، بإحياء حفل زفافها، وذلك بعماد تمنت ذلك منذ عدة أسابيع لحبها الشديد له.

ونشر محمود العسيلي صور من حفل زفاف اسراء وعلق عليها قائلاً: "اسراء كانت بعتتلي على الفيسبوك ان نفسها إني أحضر فرحها و انا رديت عليها و الحمدلله قدرت فعلا أروحلها الفرح امبارح و اغنيلها هي و عريسها عمر .. الف مبروك يا اسراء".

وكان العسيلي، حرص منذ عدة أسابيع على الاستجابة لطلب إحدى معجباته، التي أعربت عن أمنيتها بأن يقوم بإحياء حفل زفافها بعد 3 أشهر، بعد قصة حب استمرت 6 سنوات بينها وبين حبيبها.

اقرأ ايضاً: فيديو| منة شلبي في صاحبة السعادة: تجربة نوارة أثرت في شخصيتي

وفى لفتة انسانية منه شارك محمود العسيلي، رسالة المعجبة له، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "اسراء.. انا قريت كلامك وفضيت نفسي عشان اقدر اجيلك، وان شاء الله الفرح هيكون تحفة.. اشوفك يوم ١٢ إن شاء الله.. بس اعمليلي طبق حلو كدة من البوفيه".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads