المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| بعد حادثة طفل مدينتي.. إنقاذ طفل من هجوم كلب شوارع في مصر

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:44 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
رصدت قناة روسيا اليوم الوضع في مصر في الآونة الأخيرة من جانب حملة هجوم الكلاب على الأطفال، وذلك بعد أن بدأ رواد التواصل الاجتماعي في رصد حوادث الكلاب بعد حادث هجوم الكلاب الشرشة على طفل مدينتي ضحية هجوم الكلاب الشرشة.

قناة روسيا اليوم
ونشرت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو يبرز هجوم الكلاب على الأطفال في مصر، حيث هاجم كلب شوارع شارد طفلا صغيرا في أحد شوارع مدينة شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية.

كلب ضال يهاجم طفل بشكل مفاجيء
وأوضح الفيديو الذي نشرته قناة روسيا اليوم المسجل عبر كاميرا مراقبة، أن الكلب الضال هاجم بشكل مفاجئ الطفل، بالرغم من تواجد بعض الأشخاص والرجال في المكان، وهذه الحادثة ليست الأولى من نوعها التي تحدث في شوارع المدن المصرية .

وكان تداول أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة بـ إحدى مناطق تجمع مدينتي السكني، ويرصد لحظة هجوم كلبين على طفل في مقتبل العقد الأول من عمره بطريقة شرسة.

حادثة طفل مدينتي 
ووفقًا لما ظهر في الفيديو الذي نُشر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأغضب الكثير من المتابعين والمستخدمين، أنقذت العناية الإلهية طفلًا في مقتبل العقد الأول من العمر، بعدما هاجمته كلاب شرسة، أثناء لهوه في اللعب، مثل أي طفل يلعب أمام منزله بمنطقة مدينتي بالتجمع الأول، وتم نقل الطفل إلى المستشفى العام في حالة خطرة.

اقرأ أيضًا .. إصابة 15 طفلًا من كلب مسعور بـ شوارع أسيوط
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads