المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| تزامنًا مع ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان «المية مقطوعة»

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:06 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تواصل" بوابة المواطن " الإخبارية في تقديم خدماتها لمتابعيها من المواطنين، خاصة خدمة امسك إشاعة ؛ لرصد الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسعي إلى إبراز الحقائق.

امسك إشاعة
ونرصد في امسك إشاعة حقيقة ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، والذي جاء بإصدار تعليمات للمسئولين بقطع مياه الشرب عن عدة مناطق بمحافظة أسوان ، وذلك تزامناً مع انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 .

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ونكشف من خلال امسك إشاعة ما قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، بنفيه من خلال التواصل مع محافظة أسوان, والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لانقطاع مياه الشرب في محافظة أسوان بالتزامن مع انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

وأوضحت محافظة أسوان، على هامش ما تم ترويجه بشأن انقطاع مياه الشرب في محافظة أسوان بالتزامن مع انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، أن تدفقات مياه الشرب بجميع أنحاء مدينة أسوان منتظمة بالكامل طبقًا للمعدلات الطبيعية للمحطات المغذية للشبكات.

وأشارت محافظة أسوان إلى أن كل ما يتم تداوله ويثار في هذا الشأن، هو محض شائعات لا أساس لها من الصحة، لافتًا إلى أنها تستهدف النيل من جهود الدولة في التنظيم والاستعداد لـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

محافظة أسوان وملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ومن جانبه أكدت محافظة أسوان، خلال توضيحها حقيقة الشائعات التي تم الترويج لها، على استعدادها الكامل لاستضافة ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 وجهودها لإظهار مدينة أسوان بالصورة الجميلة التى تليق بها كعاصمة للشباب الإفريقي.

وناشدت محافظة أسوان كافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من تحرى الدقة والموضوعية في نشر الحقائق ، بالإضافة إلى التواصل مع الجهات المعنية بالمحافظة، للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

اقرأ ايضًا .. كيف تستعد أسوان لـ«ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads