المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| جماهير ليفربول تساند محمد صلاح قبل مواجهة البايرن

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:26 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
ساندت جماهير ليفربول محمد صلاح لاعب هجوم الفريق، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستقام ملعب أليانز أرينا، في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

جماهير ليفربول تساند محمد صلاح ضد بايرن ميوينخ

حيث قام عدد من جماهير ليفربول بالهتاف للنجم المصري محمد صلاح من أمام إقامة فندق الفريق في مدينة ميونيخ الألمانية، وذلك في إطار القمة المرتقبة التي ستجمع بايرن ميونيخ ضد ليفربول .

حيث يلتقي فريقي بايرن ميونخ ضد ليفربول الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب « أليانز ارينا» وتُذاع عبر قناة bein sport hd 1 ويقوم بالتعليق علي المباراة كلًا من عصام الشوالي وخليل البلوشي. في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لـمباراة بايرن ميوينخ ضد ليفربول

ترصد لكم بوابة المواطن التشكيل المتوقع لفريقي بايرن ضد ليفربول:

حراسة المرمي: مانويل نوير .

خط الدفاع: كيميتش - بواتينج - هوميلز - الالبا .

خط الوسط: تياجو ألكانترا - جنابري - خافي مارتينز .

خط الهجوم: خاميس رودريجز - روبيرت ليفاندوفيسكي - كومان .

تشكيل ليفربول ضد بايرن ميونيخ

حراسة المرمي: اليسون بيكر

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - فان دايك - جويل ماتيب - أرنولد

خط الوسط: فابينو - هندرسون - فينالدوم

خط الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح

ويغيب عن اللقاء كلًا من نابي كيتا وتشامبرلين وديان لوفرين وجو جوميز عن فريق ليفربول بداعي الإصابة

كما يغيب عن بايرن ميونخ في هذه المباراة، آريين روبن بسبب مشكلة في ربلة الساق، كما يغيب أيضا كورينتين توليسو، لفترة طويلة بسبب تمزق في الرباط الصليبي.

ويتطلع بايرن ميونخ للوصول إلى دور الثمانية في البطولة، للمرة الثامنة على التوالي، لكنه يتعين عليه أن يحقق التوازن المطلوب لإحراز هدف على أرضه، مع عدم المجازفة بترك المزيد من الثغرات في الدفاع لثنائي ليفربول السريع، محمد صلاح وساديو ماني.

اقرأ أيضاً : فيديو| محمد صلاح يضحي بحلمه من أجل جماهير ليفربول

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads