المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مهرجان رياضي لـ القوات المسلحة احتفالاً بيوم الشهيد

الأربعاء 13/مارس/2019 - 08:32 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة تواصل احتفالاتها لذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم .

القوات المسلحة
وعرض برنامج " حديث المساء " المذاع عبر فضائية " ام بي سي مصر " المهرجان الرياضي الذي أقامته جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بحضور عدد من قادة وأفراد القوات المسلحة، وذلك على ملاعب جهاز الرياضة العسكرى إحتفالاً بذكرى يوم الشهيد والمحارب القديم.

المهرجان الرياضي لـ القوات المسلحة
وتضمنت فعاليات المهرجان الرياضي لـ القوات المسلحة ، إقامة دوري كرة السلة بالكراسي المتحركة، فضلًا عن العديد من المباريات الرياضية فى كرة اليد ورفع الأثقال وتنس الطاولة، وذلك بين فرق جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب للمنافسة على كأس السيد القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

وشهدت فعاليات المهرجان الرياضي لـ القوات المسلحة مشاركة الموسيقات العسكرية خلال المهرجان ، وذلك من خلال تقديم عدد من العروض والمقطوعات الموسيقية الوطنية والتراثية القديمة .

ومن جانبه ألقى مدير جمعية المحاربين القدماء، على هامش المهرجان الرياضي لـ القوات المسلحة، كلمة أشار خلالها إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة وتقديرها المطلق لتضحيات وبطولات أبنائها المخلصين من أسر الشهداء والمحاربين القدماء ومصابى العمليات الحربية.

كما أشار مدير جمعية المحاربين القدماء إلى الإستمرار الدائم فى تطوير الخدمات والأنشطة المختلفة التى يتم تقديمها لأعضائها من مقاتلى القوات المسلحة وأسرهم فى كافة النواحى الإجتماعية والثقافية والترفيهية.

اقرأ أيضًا .. وزير الدفاع يشهد تكريم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads