المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| عامر حسين يكشف حقيقة إيقاف حسام حسن

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:28 م
أنس عبد الغني
طباعة
كشف عامر حسين عن حقيقة إيقاف حسام حسن المدير الفني لنادي سموحة بسبب عدم تنفيذ عقوبة الإيقاف وقت توليه قيادة بيراميدز.

كان حسام حسن قد تعرض للإيقاف لمدة مباراة على خلفية اعتراضه على حكم مباراة بيراميدز والزمالك في بطولة الدوري.

وقال حسين في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن": أن موقف حسام حسن سليم في تواجده على أرض الملعب في مباراته الأولى مع سموحة مؤكدا "اتحاد الكرة ولجنة المسابقات تتعامل من خلال نظام إلكتروني مع الأندية وفيه كان حسام حسن مستمرا مع بيراميدز خلال مباراة الداخلية التي قادها احمد حسن.

مضيفا: أن المدير الفني نفذ عقوبة الإيقاف في مباراة الداخلية حيث لم يكن تم تغييره حينها قبل استبداله بعدها بالمدرب رامون دياز".

وأضح : موقف حسام حسن بحضور مباراة الاسماعيلي امس سليم تماما ، وتعجب عامر حسين من سخرية بعض المحللين وعلى رأسهم علاء نبيل مدرب المقاولون السابق الذي انتقد ظهور التوأم من حضوره اللقاء دون الاطلاع علي اللاءحة الخاصة بلجنة المسابقات في هذه الحالات .

حسام حسن قد تولى تدريب نادي سموحة خلفا لنظهر عبد الرحمن، وقاد الفريق أمام الإسماعيلي.

وتعد مباراة سموحة أمام الإسماعيلى أمس الثلاثاء هي الأولى للتوأم منذ رحيلهما عن فريق بيراميدز سبورت يناير الماضي، وتعرض سموحة للهزيمة أمام الإسماعيلي، بهدف دون رد بالمباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 31 بالمركز السابع في جدول ترتيب الدوري العام، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 25 بالمركز الـ 14.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads