المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد الجندي: الإخوان ولاؤهم للمرشد وليس للنبي محمد

الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:32 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن حقيقة ولاء جماعة الإخوان إلى المرشد الذي يعطيهم الأوامر، ومدى اتباع المرشد والتراكم الاستباقي لهم.

الشيخ خالد الجندي
أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc" ، أن جماعة الإخوان لديهم ولاء للمرشد وليس ولاءًا للنبي محمد _ صلى الله عليه وسلم _ وهو الأمر الجلل.

وأوضح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن هناك فارق بين الاحترام والتقديس الكامل، لافتًا إلى أنه لابد من التفريق بينهم .

خالد الجندي وولاء جماعة الإخوان
وأشار الشيخ خالد الجندي، خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، إلى أن السلبية هي السبب في تأخرنا، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان والشائعات التي تنشرها والسلبية من المواطنين هي التي تدمر الأوطان.

وأضاف الشيخ خالد الجندى، " بيحزنني جدا لما حد يقول كلمة على الأزهر والناس تصدق.. احنا في حالة حرب وعلينا مواجهة كتائب الإخوان الإلكترونية".

ونوه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أنه يجوز تقبيل أيدي العلماء والصالحين، وذلك لصلاحهم، والعجائز، لافتًا إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم قبل يد رجل وقال تلك يد يحبها الله ورسوله.

اقرأ أيضًا .. خالد الجندي يكشف الأصل في تعدد الزوجات: «ماتضحكوش على الناس»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads