المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مانديلا ليجاسى» تقود ورش العمل بـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 09:10 م
ايمان سعيد
طباعة
قررت مؤسسة مانديلا ليجاسى Mandela Legacy للتدريب والتعليم، إلى تنظيم ورشة عمل ضمن فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  في أسوان، وذلك تحت عنوان «ريادة الأعمال المجتمعية من منظور إفريقي»، لتدريب الشباب العربي والإفريقي.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان

وتعقد ورشة العمل عن دور ريادة الأعمال فى تطوير الشباب المشاركة بـ ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان، المقرر انطلاقه السبت المقبل.

ويتم من خلال هذه الورشة التعريف بكافة المشاركين من الشباب العربي والإفريقي المشارك بالملتقي والذي من المقرر له أن يطرح كل المفاهيم المتعلقة بـ«ريادة الأعمال الاجتماعية»، وإعطائهم نماذج لبعض الممارسات والحلول المطبقة في هذا المجال بجنوب إفريقيا.

يشار إلى أنه تم عقد مثل هذه الجلسة بفعاليات منتدى شباب العالم الذى عُقد فى نوفمبر 2018 بمدينة شرم الشيخ، وكانت بعنوان «ريادة الأعمال ودور الشركات الناشئة في النمو الاقتصادي»، حيث ركز المشاركون فيها على هذه الجلسة كأحد المؤشرات المهمة لقياس قوة الدول، وطريقة مساهمتها بشكلٍ مباشر فى إيجاد فرص العمل لحل المشكلات المجتمعية، بالإضافة إلى بحث أهم التحديات التى تواجه رواد الأعمال، ومنها كيفية فتح أسواق جديدة والتسويق فيها.

جدير بالذكر أن مؤسسة مانديلا ليجاسى Mandela Legacy، تعد منظمة توفر الموارد والقدرات اللازمة لدعم رواد الأعمال، إلى جانب مساعدتهم على تأسيس مشاريع مستدامة، هذا بالإضافة إلى كونها منطقة إبداعية تهتم بتطوير الأفكار الجديدة لتحويلها إلى برامج منفذة على أرض الواقع، وتشمل هذه البرامج كل من مجالات تطوير الأعمال، والنشر، والعلاقات العامة، وإدارة التسويق الاجتماعي، والمبادرات الإنسانية والاجتماعية.

اقرأ أيضاً:تغطية خاصة لملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019| مُحدث

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads