المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اشتباكات وإصابات قبل مباراة برشلونة وليون بدروي أبطال أوروبا

الأربعاء 13/مارس/2019 - 08:57 م
أنس عبد الغني
طباعة
اندلعت أشتباكات دامية بين عدد من جماهير برشلونة وليون الفرنسي وذلك قبل ساعات من مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة وليون في دوري أبطال أوروبا

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الاشتباكات التي حدثت بين مشجعي الفريقين أسفرت عن إصابة 5 مشجعين فرنسين، وتم نقلهم إلى المستشفى، فيما تبحث الشرطة عن هوية المعتدين.

وأسفرت الإشتباكات عن إصابة 5 مشجعين فرنسيين تعرضوا لهجوم عنيف من أنصار فريق برشلونة، وأسفرت الاعتداءات عن إصابتهم بجرح في الرأس، حتى تدخلت الشرطة.

وكانت قد أنتهت مباراة برشلونة وليون الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ما يعني أن برشلونة بحاجة للفوز فقط في مباراة اليوم وفي حالة دخول مرماه هدفًا من الجانب الفرنسي فإن المهمة ستتصعب أمامه لخطف بطاقة الصعود إلى دور ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم نقل المصابين إلى إحدى المستشفيات القريبة من ملعب كامب نو.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة الإسبانية انتشرت في عدة مواقع بمدينة برشلونة، لحماية المشجعين والسيطرة على مثيري الشغب.


وفيما يلي التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وليون قبل مباراة اليوم:

برشلونة

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيميدو- بيكيه- لينجليه- ألبا

خط الوسط: بوسكيتس- روبيرتو- راكيتيتش- آرثر

وفي الهجوم: ميسي- سواريز

قائمة برشلونة شهدت انضمام اللاعب عثمان ديمبلي بعدما اطمأن المدرب إيرنستو فالفيردي مدرب الفريق الكتالوني على حالته حيث تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة البلوجرانا الأخيرة أمام رايو فاييكانو، بينما غاب الثنائي رافينيا وتوماس فيرمايلين للإصابة.

ليون

حراسة المرمي: أنتوني لوبيز

خط الدفاع: ليو دوبوا- مارسيلو أنطونيو- دينايير- فيرلاند ميندي

خط الوسط: ندومبيلي- حسام عوار- بيرتراند تراوري- ديباي

وفي الهجوم: فقير- موسى ديمبلي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads