المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر أمين لـ صلاح: ضيع زي ما انت عايز واللي هيقرب منك هاكله بسناني

الخميس 14/مارس/2019 - 09:34 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي تامر أمين، عن حقيقة الهجوم الممنهج على محمد صلاح في مصر، وتصيد أخطائه لتحطيم شعبيته كرمز رياضي مصري عالمي .

الإعلامي تامر أمين
وعلق الإعلامي تامر أمين، خلال تقديم برنامجه " آخر النهار " المذاع عبر فضائية " النهار"، على هجوم السوشيال ميديا والتعليقات السلبية التي وجهها البعض إلى اللاعب المصري العالمي محمد صلاح على وسائل التواصل الاجتماعي .

وأشار الإعلامي تامر أمين، إلى أن صلاح يعتبر رقم واحد باعتراف الجميع، قائلا:" أعوذ بالله على السواد اللي في القلب وكل ده عشان بيفرحنا وسفير لمصر في العالم كله ".

محمد صلاح
وأضاف الإعلامي تامر أمين، خلال تعليقه على الحملة الممنهجة ضد محمد صلاح :" هناك حملة ممنهجة ضد محمد صلاح من أجل تشويه الرمز والمثل الأعلى محمد صلاح، وإحنا لازم نحافظ على رموز مصر التي تمثلنا بشرف في مختلف أنحاء العالم، واللي هيقرب من محمد صلاح هكله بسنانى واللي هيقرب من رموز مصر كلها هكله بسناني".

وكان النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، أعرب عن مدى غضبه واستياءه من الهجوم الذي تعرض له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس .

وكسر النجم المصري محمد صلاح، حاجز الصمت الذي طالما يتخذه أسلوبًا له، حيث قام بالرد على الهجوم الذي طاله عقب تصريحاته في مؤتمر صحفي عقده أمس، على هامش الشراكة الإعلانية مع أحد البنوك المصرية.

محمد صلاح يكسر حاجز الصمت
وعلق محمد صلاح على الهجوم الذي تم عليه من منتقديه ، عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قائلًا:" مندهش جدا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم.. من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة ".

اقرأ أيضًا .. محمد صلاح يفتح النار.. ويرد على هجوم منتقدية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads