المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفير فنزويلا في مجموعة ليما: مسئول كوبي يُعذب المعارضين

الخميس 14/مارس/2019 - 01:01 ص
سيد مصطفى
طباعة
نقلت خوليو بورخيس، سفير فنزويلا في مجموعة ليما، إن كوبا أرسلت مسؤولًا إلى فنزويلا لاضطهاد من يعارضون نيكولاس مادورو.

وأكد بورخيس سفير فنزويلا في مجموعة ليما، إحتجاجه على دور المسئول الكوبي الجديد، قائلًا:"أود أن أشجب المواطن من أصل كوبي، أسدروفال دي لا فيغا أوريانا، وهو الرئيس الجديد للتسلل والاضطهاد في فنزويلا"، متهمًا هذا المسئول الكوبي، أنه لقد تم ارساله من قبل الديكتاتورية الكوبية لتعذيب وسجن أفراد القوات المسلحة وقادة المعارضة الديمقراطية في البلاد.

حذر بورخيس سفير فنزويلا في مجموعة ليما، من أن الاسم الحقيقي للمسئول الكوبي والمدعوا بالإسبانية De La Vega Orellana يمكن أن يكون اسمًا آخر، لأن تغيير الهوية هو ممارسة واسعة الانتشار من جانب العملاء الكوبيين.

قال الممثل أمام مجموعة ليما إن الكوبي مسؤول عن البيت العسكري وأن 20 شخصًا آخر، ممن يتشاركون في جنسيتهم، جزء من الحلقة الأمنية الأولى للرئيس الفنوزويلي الحالي نيكولاس مادورو.

سفير فنزويلا في مجموعة ليما: مسئول كوبي  يُعذب المعارضين
وكشف يورخيس، إن أتباع الديكتاتورية الكوبية هو الذي يصدر الأوامر اليوم في البيت العسكري وهو المسؤول عن الحلقة الأمنية الأولى للديكتاتور. هذا الأخير يظهر أنه لا توجد ثقة في القوات المسلحة، فهم يذهبون إلى الكوبيين لأنهم يعلمون أن المؤسسة العسكرية في تمرد تام ".

وقال بورخيس إن القرارات الهامة المتعلقة بالبلد تتخذ من هافانا وأن كوبا تمثل العقبة الرئيسية أمام وقف الاغتصاب. في رأيه، يجب على العالم توجيه كل الضغوط على النظام الكوبي لوقف التدخل في الوضع في الوضع الفنزويلي.










هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads